راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ندا موسى مدربة زومبا مع الفخراني في «بالحجم العائلي»

تواصل الفنانة الشَّبابِيَّةُ ندا موسى حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجوم يحيى الفخراني وميرفت أمين والذي تخرجه هالة خليل ويكتبه محمد رجاء.

ندى تلعب في العمل دور رشا التي تعمل في الفندق الذي يمتلكه النجم يحيى الفخراني وتقوم فيه بتعليم الزومبا وكل مشاهدها تقريبا أمام الفخراني. وتصورها ندا في مرسى علم والقاهرة.

وستظهر ندا بشخصية لم تقدمها من قبل ولم يعتدها منها الجمهور، حيث تؤدي دور فتاة نشيطة ومرحة.

ندا أكدت أنها تتعلم من كل فريق العمل من نجوم كبار كل دقيقة سواء الفخراني أو ميرفت أمين وسعادتها الأكبر أن معظم مشاهدها أمام الفخراني ما يعطيها فرصة أكبر للتعلم منه، وهي المرة الثانية التي تعمل معه بعد تقديمها مسلسل "دهشة" معه فِي غُضُون عدة سنوات ولكن لم يحالفها الحظ بأية مشاهد معه في هذا العمل وهو ما يجعلها أكثر سعادة تِلْكَ المرة.

وبالطبع كل هذا تحت رئاسة مخرجة كبيرة بحجم هالة خليل وبـ«ورق» جيد جدا كتبيه محمد رجاء ومع جهة إنتاج لم تبخل على العمل بأية شئ.

المسلسل كتبه محمد رجاء وتخرجه هالة خليل وينتجه كل من مني قطب وإبراهيم حمودة.

وندا موسى هي ممثلة مصرية شابة بدأت أعمالها من أَثْناء مسلسل (ونيس وأيامه) سَنَة 2010، والجزئين السابع والثامن.

ثم مسلسل (مع سبق اﻹصرار) مع الفنانة غادة عبد الرازق. وشاركت في عدة أعمال أخرى منها مسلسل (هبة رجل الغراب)، ومسلسل (دهشة)، وبرنامج (خطوات الشيطان).

وكانت انطلاقتها الكبرى من أَثْناء مسلسل "جراند اوتيل" وفيلم و"أولاد رزق" وشاركت في بطولة الجزئين الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات"، وأفلام "ياباني أصلي" و"كلب بلدي".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register