راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نقل الفنانة تيسير فهمي للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

تصدرت الفنانة تيسير فهمي تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة تعرضها لوعكة صحية صباح اليوم نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

 

وطالبت الفنانة تيسير فهمي متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالدعاء لها دون ذكر تفاصيل عن وعكة صحية معلقة عليها قائلة: « ادعوا لي»، مشيرة لوجودها بمستشفى دار الفؤاد في مدينة 6 أكتوبر، لتنهال عليها التعليقات من المتابعين بالدعاء والاستفسار عن حالتها الصحية.

 

وفي وقت سابق، عانت الفنانة تيسير فهمي من إصابتها بفيروس كورونا حسبما نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أن حالتها تعافت مع مرور الوقت من المرض.

وفي عام 2012، شاركت تيسير فهمي بمسلسل بفعل فاعل، ودارت أحداثه حول عبير التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته.

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، تيسير فهمي، ياسر جلال، تامر هجرس، أشرف طلبة، وهو من تأليف منى رجب، وإخراج تيسير عبود.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register