راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2018 كامل

ننشر لكم نموذج حل اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2018 للثانوية العامة بعد تأدية طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحان الانجليزي اليوم الثلاثاء، ويعتبر هذا اليوم هو الخامس لطلاب الشهادة الثانوية، وبدأ الطلاب كالعادة بإمتحان اللغة العربية والتربية الدنية وكان امتحان العربي على حسب قول الكثير من الطلاب أنه كان في مستوى الطالب المتوسط، وكان آخر إمتحان تم تأديته هو الجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة فقط، وتعتبر الإمتحانات حتى الآن في مستوى متوسط بداية من العربي ونهاية بالجبر والهندسة الفراغية، وبعد تأدية الطلاب لإمتحان الإنجليزي مازلنا في انتظار آرائهم عن الامتحان، ومن المعروف أن إمتحان اللغة الإنجليزي دائما كل عام يكون عليه جدال كبير.

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية 2018
بدأ الإمتحان كالعادة في تمام الساعة التاسعة صباحا والمدة 3 ساعات، ويعتبر إمتحان الإنجليزي من أهم الإمتحانات بعد اللغة العربية نظرا لوجود عدد كبير من الدرجات عليه، ويكون كل عام في هذا الإمتحان جدال كبير بين الطلاب نظرا لوجود بعض الأسئلة التي تعتمد على الذكاء أكثر والتي يقع فيها الكثير من الطلاب نظرا لعدم التركيز الجيد.

هذه هي نماذج الإجابة المنشورة حتى الآن وأكدت إيمان يوسف مستشارة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان هذا النموذج صحيح، ويذكر أن هذه هي إجابة نمودج “ب” المختلفة في ترتيب الأسئلة عن نموذج “أ”.

تحديث: انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحان اللغة الإنجليزية، وننشر لكم نماذج اجابات الإمتحان “الغير الرسمي”، وفي حالة وجود أخطاء يرجى إعلامنا في التعليقات.

توزيع درجة الإنجليزي
من المعروف أنه تم إلغاء نظام الحل الجديد، والنظام الجديد هو البوكليت ويختلف توزيع درجاته عن كراسة الإجابة التقليدية، وإليكم توزيع درجات الإمتحان، ويذكر أن اللغة الإنجليزية من 50 درجة.

السؤال الدرجة
من السؤال الأول للرابع 4 درجات
من السؤال الخامس للسادس 4 ردجات
من السؤال السابع للثاني والعشرين 8 ردجات
من السؤال الثالث والعشرين للثلاثين 6 درجات
من السؤال الواحد والثلاثون إلى الأربعين 8 درجات
من السؤال 41 إلي 48 9 درجات
السؤال 49 6 درجات
السؤال 50 5 درجات
بعد الانتهاء من هذا الإمتحان، ستبدأ إجازة العيد ثم بعدها يستكمل الطلاب الإمتحانات حتى 1 يوليو المقبل، وهناك الكثير من الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي اشتكوا من امتحان الإنجليزي اليوم بسبب بعض الأسئلة الصعبة وهذا تبين من حالات الحزن والبكاء التي سيطرت على كثير من الطلاب أمام اللجان.

نحن في انتظار الإمتحانات القادمة بعد عيد الفطر، ونتمنى التوفيق لكل طلاب المرحلة الثانوية.

امتحان المادة القادمة
ستبدأ إجازة عيد الفطر المبارك من اليوم الثلاثاء وحتى الثلاثاء القادم (أسبوع)، وسيبدأ طلاب الثانوية العامة بعد الإجازة بإمتحان الفيزياء والتاريخ إلى أن تنتهي الإمتحانات الأول من يوليو القادم.

تحرص وزارة التربية والتعليم على منع تسريب الإمتحانات حيث حدث تسريبات في بعض الإمتحانات ولكن تم ضبط من قام بفعل هذا، وبالطبع تسعى الوزارة بمعاقبة كل من يقوم بتسريب أسئلة الإمتحان عقب بدايته بدقائق كما حدث في امتحان اللغة العربية عندما قام طلاب من المنوفية بتسريب الإمتحان عقب بدايته بدقائق قليلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register