راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ننشر أماكن الكثافات المرورية الصباحية بـ«المُحافظات»

قال مصدر أمني، بالإدارة العامة للمرور، إن الطرق والمحاور الرئيسية للسفر، تشهد استقرارا في الحالة المرورية، وحالة الطقس ووضوح في الرؤية.

فيما يشهد الطريق الدائري ارتفاعا في أحجام الكثافات المرورية بمناطق مخارج الطريق الزراعي وطريق العين السخنة، ووصلتي المريوطية وصفط اللبن، ومخرج محور الاوتوستراد، بينما يشهد كورنيش النيل ارتفاع في الكثافات المرورية بمناطق جاردن سيتي، ومصر القديمة والمنيل، ومناطق المعادي ووسط العاصمة.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور، تناشد قائدي المركبات بالالتزام بالقواعد المرورية، وعدم الانتظار في الممنوع، والالتزام بالحارات المرورية، وعدم تجاوز السرعات المقررة.

في الوقت ذاته، يشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية على أغلب الأنحاء، وارتفاع في الكثافات المرورية أعلى منطقة غمرة والوصلة المعلقة في الاتجاه القادم من المناطق الشمالية ومدينة نصر إلى مناطق وسط العاصمة والجيزة، وارتفاع في الكثافات المرورية أعلى مناطق الزمالك والعجوزة بالاتجاهين.

كما يشهد محور الاوتوستراد بطئا في الحركة المرورية في الاتجاهين القادم والمتجه من مدينة ١٥ مايو وحلوان إلى مناطق المعادي والطريق الدائري ومدينة نصر.

فيما يشهد محور الثورة، بطئا في الحركة المرورية بسبب أعمال إصلاحات عقب كوبري الجيش، وبطئا في الحركة المرورية بمحور المشير بسبب حادث تصادم مروري وترتفع الكثافات المرورية بمحور ٢٦ يوليو الذي يشهد ارتفاع في أحجام المركبات في الاتجاهين القادم والمتجه من مدينة ٦ أكتوبر والطريق الصحراوي، إلي ميدان لبنان والمهندسين.

كما ترتفع الكثافات المرورية داخل شارعي الهرم وفيصل، حتى ميدان الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، ومنطقة الدقي، وشارعي البطل أحمد عبدالعزيز، وجامعة الدول العربية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register