راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ننشر الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان وقنوات العرض..تقرير

يمتلىء السباق الرمضاني الحالي بالمسلسلات العديد للنجوم والنجمات من الزعيم عادل إمام و نجله محمد وأحمد السقا وعمرو يوسف ومصطفى شعبان, وننشر خريطة عرض المسلسلات كاملة بالإضافة إلى القنوات وتوقيتات العرض أيضاً.

-مسلسل عفاريت عدلى علام

مسلسل من بطولة عادل إمام وهالة صدقي وغادة عادل، وكمال أبو رية، عزت أبو عوف، ومن تأليف يوسف معاطي، وأخراج رامي أمام، ويحكى قصة رجل يدعى عدلي  يعمل بهيئة دار الكتب، ويهتم بالثقافة وكتابة المقالات الساخرة تحت أسم مستعار، مما يحدث العديد من المشاكل لرئيس التحرير، ومع مرور الحلقات تظهر له عفريته تغير شكل حياته.

العرض الأول  20.00

الإعادة الأولى 3.00

الإعادة الثانية 14.30

2-مسلسل “لمعي القط”

مسلسل بطولة محمد عادل إمام، رجاء الجداوي، وعمرو مصطفى متولى، وتدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس يعمل بأحد المدارس الخاصة، ويقوم أحمد أولياء الأمور بخطف الأتوبيس ويطلب فدية كبيرة، وسعرض على قناة ام بي سي مصر 2.

العرض الأول  22.00

الإعادة الأولى 2.30

الإعادة الثانية 13.00

3-مسلسل “الحصان الأسود”

مسلسل أحمد السقا الذي يشاركه فيه البطولة انجي خطاب ، ومحمد عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيأ كشن، حول محامي يتعرض لصعوبات عديد في حياته فضلا عن الاضطرابات النفسية، وينتظر أن يكون هذا العمل من الأعمال التي تنافس مع مسلسلات “كفر دلهاب”، “خلصانة بشياكة”، “عفاريت عدلي علام” خلال الصراع الرمضاني الحالي، ويعرض على قناة mbc مصر.

العرض الأول  20.00

الإعادة الأولى 4.00

الإعادة الثانية 15.30

4- مسلسل اللهم إني صائم

يستمر ارتباط النجم مصطفى شعبان بقناة أم بي سي في السنوات الماضية، وتلك المرة ستعرض مسلسل جديد له بعنوان “اللهم اني صائم” ويشاركه فيه البطولة البطولة ريم مصطفى ووفاء صادق ومي نور الشريف، وتدور أحداثه حول شخصية نصاب، يظهر كل حلقة بشخصية مختلفة نتيجة مطاردة الشرطة له لأعمال النصب ، ويعرض على قناة mbc مصر 2.

العرض الأول  19.00

الإعادة الأولى 23.00

الإعادة الثانية 14.00

5-مسلسل عشم ابليس

مسلسل يقدمه النجم عمرو يوسف، ويشاركه البطولة دينا الشربيني وأحمد بدير، ودلال عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول طبيب تجميل يمتلك عدد من المستشفيات، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، بعد عمل توكيل لأحد أصدقاءه بإدارة تلك المستشفيات، على mbc مصصر 2.

العرض الأول  21.00

الإعادة الأولى 1.00

الإعادة الثانية 18.00

6-مسلسل “الحلال”

مسلسل من بطولة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، يسرا اللوزي، ودينا فؤاد، وتدور احداثه حول كودية الزار الفتاة التي تقوم بعملية نصب على اشخاص طالبوا مساعدتها من خلال إقامة زار لهم، ومن هنا تدور أحداث درامية مشوقة.، وتعرض على قناة mbc مصر 2.

العرض الأول  20.00

الإعادة الأولى 12.00

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register