راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ننشر السبب الحقيقي وراء اعتذار صلاح عن حضور حفل الأفضل

اعتذر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن عدم حضور حفل أفضل لاعب في إفريقيا والذي يقام مساء اليوم بمدينة الغردقة.

 

وتعلل محمد صلاح بوجود أهله في إنجلترا مما يجبره على عدم القدرة على الحضور إلى الغردقة في حفل أفضل لاعب بالقارة عن عام 2019 خاصة بعد سفر والدته إلى إنجلترا خلال الأيام الماضية.

 

ويتنافس صلاح مع زميله ساديو ماني نجم السنغال وليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على الجائزة بينما أصبحت فرص ماني الأقرب للفوز بعد اعتذار صلاح ورياض عن عدم الحضور.

 

ويرتبط رياض محرز بموقعة صعبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الساعة العاشرة مساء في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مما أجبره على الغياب عن الحفل.

 

وكان السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول قد وصل إلى الغردقة مساء الإثنين استعدادًا لحفل الأفضل في إفريقيا.

 

 

 

 

 

 

أكد سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، أنه استخرج تأشيرة لزيمبابوي للاعب أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وتقرر أن يرافق أحمد الشيخ بعثة الفريق إلى زيمبابوي، استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتطير بعثة الأهلي فجر غدًا الأربعاء، أي بعد احتفال اللاعب أحمد الشيخ بزفافه بعد 24 ساعة فقط، حيث أقيم زفاف الشيخ مساء يوم الإثنين في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

 

وشهد حفل زفاف الشيخ حضور جميع لاعبي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب، إضافة إلى حضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register