راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نوة جديدة تضرب الإسكندرية وغرق عدد من المناطق والشوارع

 

تسببت السيول التي ضربت مدينة الإسكندرية، اليوم، في غرق عدد من المناطق والشوارع؛ بسبب كمية الأمطار الغزيرة التي تساقطت في وقت قصير جدا، وبشكل متواصل.

 

وشهد طريق مثلث الشركات والعامرية بغرب الإسكندرية، تجمعات المياه، ما دفع سيارات الصرف بالعمل على سحبها سريعا، والدفع بسيارة سيول من أجل تيسير حركة المرور في الشوارع.

 

وضربت مدينة الإسكندرية، اليوم، موجة عنيفة من الأمطار الغزيرة، وصلت إلى حد السيول دون توقف، بالإضافة إلى أصوات الرعد والبرق التي لم تتوقف، مع توابع نوة المكنسة.

 

وتسببت السيول في غرق عددا من الشوارع، خاصة مع استمرار الهطول على مدار الساعة دون توقف، ما تسبب في شلل مروري بعدد من الشوارع.

 

ودفعت شركة الصرف الصحي بعدد من سيارات الصرف لسحب المياه المتراكمة في الشوارع، ومنع أي تجمعات لتسيير حركة المرور، مع تعطيل الدراسة داخل جميع مدارس المحافظة.

 

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء؛ للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وفقا للبيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

وبناءً على المواعيد المتوقعة لسقوط الأمطار والواردة اليوم من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المحتمل هطول الأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة، بكثافة متفاوتة الشدة، من غزيرة إلى متوسطة إلى خفيفة.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register