راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نيللي كريم تكسر قالبها الرمضاني المعتاد.. وتخرج عن المألوف

وكالات

مع اقتراب شهر رمضان، يستعد الفنانون المصريون، للكشف عن أعمالهم الدرامية في الشهر الفضيل، ويشهد هذا الشهر منافسة شرسة في مجال الترفيه التيلفزيوني، ورصدت وكالات الأنباء العالمية، تصريحات الفننانة المصرية نيللي كريم بشان مسلسلها الجديد، رمضان القادم.

قررت الفنانة المصرية نيللي كريم الخروج من عباءة الشخصيات المركبة التي قدمتها في السنوات الأخيرة، بتجسيد شخصية رومانسية كوميدية في مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" ي رمضان القادم المقبل.

وقالت نيللي إن الشخصية التي ستقدمها لم يسبق لها تقديمها، وسيشاهدها الجمهور في ثوب جديد، ويشاركها في المسلسل عدد كبير من النجوم، وهي بانتظار رأي الجمهور.

وأصافت، أقدم في رمضان المقبل مسلسل "لأعلى سعر"، وأظهر فيه بشخصية جديدة لم أقدمها من قبل في الدراما، والمسلسل من المسلسلات الاجتماعية التي تمتزج بالإثارة والتشويق مع بعض الرومانسية والكوميديا، ولم يسبق أن قدمت هذا اللون من قبل.

وصرحت نيللي كريم انها اعتادت في السنوات الأخيرة تقديم الدراما التي تمتزج بالتراجيديا والعقد النفسية والشخصيات المركبة، على عكس دورها في هذا المسلسل، بعد أن قررت الخروج من هذا النوع في الموسم الجديد.

وقالت، أجسد دور راقصة بالية تعمل في دار الأوبرا ومتزوجه من شاب يعمل راقص باليه إلى جانب عمله كمخرج، ولكنه ما زال في بداية طريقه وسرعان ما تحدث بينهمت مشاكل زوجية كثيرة تجعلها تنجذب وتقع في غرام طبيب، والذي يجسد شخصيته المطرب أحمد فهمي.

وأوضحت انه يشاركنها في البطولة عدد كبير من النجوم مثل، زينة، وأحمد فهمي، وخالد كمال، وأحمد مجدي، ونبيل الحلفاوي، ومحمد علاء، ومحمد حاتم، ومصطفى حسين درويش، وسلوى محمد علي، وسارة سلامة، وراندا حافظ، ومي كساب، وبشرى، ورحمة حسن، والعمل من تأليف السيناريست مدحت العدل، ومن إنتاج شركة العدل جروب وإخراج ماندو العدل.

وولدت الفنانة نيللي كريم، لأب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register