راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هاني رمزي : أبو تريكة " منبوذ " من الجميع بعد اهانته للجيش

كتب : أحمد الشايب :

عدسة : إبراهيم صبحى

 

أبدى هاني رمزي، المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب السابق ، سعادته لمشاركته في مؤتمر رياضيون ضد الإرهاب قائلًا، مبادرة جيده ولكن كانت لابد أن تبادر بها وزاره الرياضة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

وأشار رمزي في تصريحات خاصة لـ " زهرة التحرير"، أنه منذ ثورة 30 يونيو ومصر تواجه الإرهاب من جماعة الرئيس المعزول  التي ظهرت واضحه اعمالها من خلال حرق الكنائس وأقسام الشرطة والتعدي على الجيش المصري وإرهاب الشعب وقتلهم في الميادين والتعدي على الملكيات العامة والخاصة.

وعن واقعة محمد أبو تريكة الأخيرة أوضح " رمزي " أن الذي يهين جيش مصر وشعب مصر من الصعب ان يمثل مصر في الفترة القادمة وسوف يكون منبوذا من الجميع.

وعن كيفيه نقل الصورة الصحيحة للعالم الغربي قال رمزي ، أنا كلاعب كرة قدم أحاول أن أعطى ولو جزء بسيط جدا مما أعطته لي بلدي وشعبي من شهرة وحب، لذا علي الوقوف بجانب بلدي والاصطفاف بجانب الشعب المصري العظيم وتوصيل رسالة للعالم الألماني بأننا شعب واحد أيا كانت اختلافاتنا في العقيدة والدين ومعا ضد الإرهاب  المتطرف الذي يحاول العبث فاشلًا في بث روح الفتنه الطائفية بين أبناء الوطن الواحد.

وأضاف رمزي، الصورة في مصر باتت واضحة كثيرا لأن الشعب المصري عرف من الجاني ومن المجني عليه، وسنعمل علي أن تكون أكثر وضوحًا للشعوب الغربية حتى تدعمنا لنحارب الإرهاب في مصر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register