راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هطول أمطار غزيرة على القلوبية ورياح شديدة

شهدت محافظة القليوبية حالة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار المتوسطة مع نشاط ملحوظ لحركة الرياح مما أدى إلى حالة من الارتباك في حركة السير على الطرق المختلفة كما أثر الطقس السيئ على حركة البيع والشراء فى الأسواق التى خلت من البائعين بسبب سوء الأحوال الجوية.
 
من جانبه ناشد اللواء نبيل عدلى مرور القليوبية المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة وعدم تخطي السرعات المقررة وترك مساحات كافية بين السيارات منعا لوقوع أى حوادث.
 
من جانبها رفعت محافظة القليوبية حالة الطوارئ القصوى في أرجاء المحافظة كما أعلنت شركات الكهرباء حالة الطوارئ واستمرار العمل على مدار الـ24 ساعة المقبلة للتغلب على ما سينتج عن موجة الطقس السيئ.
 
وبدوره وجه الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية برفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لسوء الأحوال الجوية التى تشهدها المحافظة اليوم.
 
كما وجه المحافظ بعقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أى حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register