راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تسببت حلقة "المثلية الجنسية" في رحيل معتز الدمرداش عن برنامجه في "المحور"؟.. تقرير

فى تقليد جديد على البرامج والقنوات الفضائية، يظهر الدكتور حسن راتب مالك قناة المحور ضيفا مع الإعلامى معتز الدمرداش فى آخر حلقاته كمقدم لبرنامج 90 دقيقة فى الثامنة مساء السبت المقبل.

جدير بالذكر أن عقد الدمرداش ينتهى آخر شهر سبتمبر الجارى، وقد قرر راتب الظهور معه ضيفا فى آخر حلقة له بالبرنامج لتكريمه وشكره على الفترة التى قضاها بالقناة، كتقليد جديد يؤكد به راتب احترامه وتقديره للدمرداش وللفترة التى قضاها مذيعا بقناة المحور.

ويسعى راتب من خلال ظهوره فى تلك الحلقة إلى التأكيد على أن كافة العاملين بقناة المحور السابقين والحاليين لهم كل التقدير والاحترام من إدارة القناة ومالكها وأن إنهاء تعاقد أو رحيل مذيع ليس بالضرورة أن يكون سببه مشكلة أو خلاف وأن مسيرة القناة وبرنامج 90 دقيقة مستمرة لخدمة مشاهدى القناة ومتابعيها.

ويُرسخ حسن راتب مبادئه بأن مجىء أو رحيل المذيعين والعاملين بالقناة وتعاقبهم يتم فى إطار من الود والحب والتعاون الذين يحمل فيه اللاحق للسابق التقدير والشكر ويتمنى فيه الراحل للجديد كل التوفيق والنجاح.

وقام الإعلامى معتز الدمرداش، بطرد ضيف برنامجه، الكاتب "محسن البلاسى" لتأييده رفع "علم المثليين" فى حفل التجمع الخامس، وإساءته للشعبين المصرى والسعودى، بعد إدعائه أنهما يحملا أكبر نسبة شواذ فى العالم.

واعتذر الدمرداش، خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، عما بدر من ضيفه، قائلاً:" أول مرة فى حياتى أطرد ضيف على الهواء طوال عملى الإعلامى، لكننى لم استطع استيعاب ضيفى".

وتابع: "وصلت لمرحلة لا يمكن قبولها.. بعد أن أدخلنا فى خطأ مع القيم والمعتقدات والبلدان الشقيقة بزعمه احصائيات غير مدققة .. البرنامج على الهواء ولم يمكن بإمكاننا الامساك بفم الضيف".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register