راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تستطيع مُشاهدته للنهاية؟!.. شاهد إعلان فيلم The Nun

يتوسع عالم The Conjuring المرعب مع إطلاق فيلم The Nun مؤخرا بدور العرض العالمية.

الفيلم هو أحدث فيلم رعب يخرج من رحم سلسلة The Conjuring الشهيرة، بعد نجاحها في شباك التذاكر حيث بلغت إيرادات أول أفلامها The Conjuring إلى 319 مليون دولار بينما بلغت إيرادات الجزء الثاني The Conjuring 2 نحو 320 مليون دولار.
وأدى نجاح الجزئين إلى اطلاق أفلام جديدة ترتكز على شخصيات معينة من السلسلة مثل Annabelle الصادر عام 2014 و Annabelle: Creation الصادر عام 2017 والجزء الثالث المقرر صدوره عام 2019.

ومنذ طرح أحد الإعلانات الدعائية الخاصة به وحذفها على الفور نظرا لأنها تتضمن لقطات مفزعة بات الكثيرون ينتظرون بشغف طرح رعب The Nun المشتق من الجزء الثاني للسلسلة الشهيرة حتى يعايشوا هذه التجربة كاملة.

طرح الفيلم الجمعة 7 سبتمبر بدور العرض العالمية ويرصد لكم موقع
الأبطال

الفيلم من إخراج كولين هاردي، ويلعب فيه ديميان بيشير دور الكاهن "بيرك" الذي يرسله الفاتيكان للتحقيق في الوفاة الغامضة للراهبة الشابة.
أبرز المعلومات عن فيلم The Nun وفقا لما ورد في IMDb:

القصة

تدور أحداث الفيلم في عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل الراهبة التي أرعبت الجمهور لأول مرة في فيلم The Conjuring 2 حيث يتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.
الإعلان الدعائي

منذ طرح الإعلان التشويقي للفيلم، تعرض موقع YouTube لانتقادات وتلقى شكاوى عدة من قبل المستخدمين نظرا لأنه يحتوي على لقطات لا تتوافق مع سياسات الموقع الشهير.

الإعلان لا تتجاوز مدته الـ10 دقائق ، ويبدأ بصورة لمؤشر ضبط الصوت يعلو وينخفض ثم يكتم تماما، وفجأة تظهر الراهبة المخيفة تصرخ في وجه المشاهد وهو ما اعتبره الكثيرون مرعبا للغاية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register