راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تعرقل الخلافات المادية انتقال نيمار إلى "سان جيرمان"؟.. تقرير

مازالت أنباء انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان هي الشغل الشاغل لجميع الصحف العالمية والآن مع أزمة النادي ووالد لاعب الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن يدفع سان جيرمان 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع برشلونة ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن برشلونة من المقرر أن يدفع 26 مليون يورو لوالد نيمار في 31 من شهر يوليو الجاري بعد تجديد تعاقد اللاعب البرازيلي لخمس سنوات العام الماضي.

ذلك الأمر جعل سان جيرمان لا يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي قبل نهاية شهر يوليو إلا بعد تأكده من حصول والد نيمار على 26 مليون يورو.

لكن برشلونة قرر وضع تلك الأموال لدى مكتب كاتب العدل الإسباني ليحصل عليهم والد نيمار حال عدم رحيل نجله عن صفوف الفريق الكتالوني.

أما في حال رحيل اللاعب عن صفوف البلوجرانا فبرشلونة ى سوف يقوم باسترداد ذلك المبلغ لأن نيمار لم يكمل من عقده الجديد سوى موسم واحد فقط من أصل خمسة.

وانضم نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register