راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يؤثر خروج الزمالك من الكونفدرالية على فرص انضمام باسم مرسى للفراعنة؟

بعد خروج الزمالك من الكونفدرالية الأفريقية بالخسارة من ولاية ديتشا الإثيوبى بركلات الترجيح فى إياب دور الـ32 يتساءل عدد من الجماهير البيضاء والمتابعة للمنتخب عن فرصة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض من الانضمام للمنتخب فى مونديال روسيا 2018.

وشهد لقاء وداع الزمالك الكونفدرالية فشل باسم مرسى، مهاجم الزمالك، فى إحراز أهداف لفريقه فى الدقيقة 33 أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى، ليتسبب فى هجوم جماهير الزمالك على مهاجم القلعة البيضاء.

ويبدو أن خروج الزمالك من الكونفدرالية من المحتمل أن يتسبب فى استبعاد باسم مرسى من حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، بالرغم من أن مسئولى منتخب مصر الأول لكرة القدم أثنوا على عودة مهاجم الزمالك لجزء من مستواه المعروف وإحرازه هدفين أمام الرجاء فى الأسبوع الـ29 للدورى، خاصة أنه ظهر بمستوى فنى وبدنى مميز خلال لقاء الرجاء.

مسئولو الجهاز الفنى للفراعنة أكدوا أن باسم ضمن الاختيارات الأساسية لهيكتور كوبر فى معسكر مايو ويونيو المقبلين  استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا، بشرط الاستمرار على نفس الأداء فى المباريات المقبلة مع الزمالك، إلا أن خسارة الأبيض والخروج من الكونفدرالية أمس وأداء باسم المخيب للآمال ربما يجعله يخرج من حسابات كوبر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register