راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يحتوي «اتحاد الكرة» أزمة الفرعون المصري محمد صلاح؟.. تقرير

يبدو أن الأزمة بين نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية استخدام صورته بشكل غير مصرح به على طائرة منتخب مصر، في طريقها إلى الحل، بحسب ما أعلن صلاح على حسابه في تويتر، وأيضا وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز.
قال النجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، إن أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية الاستخدام غير المصرح به لحقوق صورته، هي في "طريق الحل"، ساعات عقب تصاعدها بشكل حاد.

واعتبر صلاح الأحد أن طريقة التعامل في الأزمة تمثل "إهانة كبيرة جدا "له، ما دفع وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز إلى التدخل لحلحلة الأزمة.

وتعد إحدى أبرز نقاط الخلاف، استخدام صورة صلاح على الطائرة العائدة للمنتخب، وإلى جوارها العلامة التجارية لشركة الاتصالات "وي" الراعية للمنتخب، وهي شركة منافسة لـ "فودافون "الراعي الشخصي لصلاح.

وانتشر على مواقع التواصل وخصوصا تويتر بشكل واسع، وسم #ادعم_محمد_صلاح تأييدا لنجم ليفربول، في أزمة تأتي قبل أقل من شهرين على انطلاق منافسات كأس العالم2018 في روسيا.

وقال صلاح في وقت متأخر من ليل الأحد، في تغريدة على حسابه في تويتر "أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة" وتابع صلاح "في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدا تفاعلكم.. احنا أخذنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية".

أما وزير الشباب والرياضة المصري، فقال عبر تويتر أيضا ليل الأحد، "تم الاتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة (رئيس الاتحاد) على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح"، وأضاف "أؤكد أننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنكلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register