راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية الحالية؟.. تقرير

أكد جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، أن نجم خط وسطه لوكا مودريتش باق مع الفريق بالموسم المقبل ولن يرحل في الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مودريتش بالانتقال إلى صفوف إنتر، وسط أنباء عن تقدم النادي الإيطالي بعرض لإقناع ريال مدريد ببيع نجمه الكرواتي.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي بعد انتصار فريقه على يوفنتوس: "أعتقد أن الرئيس شرح الوضع ولا يوجد المزيد ليتم إضافته، مودريتش لاعب خارج ونحن ننتظره بأذرع مفتوحة".

وأتبع: "نعم تحدثت مع مودريتش بعد كأس العالم الرائعة التي قدمها، سنراه عند عودته في الثامن من هذا الشهر ونرى مدى جاهزيته للقاء المهم في الرابع عشر".

وأضاف: "ما قلت له شيء خاص، هو لاعب أحب مشاهدته وأعتقد أنه سيكون سعيد بالفريق ومساعدته بالمستقبل".

ورفض لوبيتيجي التعليق على تعاقد فريقه مع حارس أو لاعب جديد لتعويض رونالدو: "إذا تعاقدنا مع حارس جديد سأتحدث وقتها، لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا بفريقي، نملك نافاس الذي قدم عرض رائع ولونين الذي لعب لقاءه الأول".

وأتبع: "لا ننسى كاسيا كذلك وزيدان، لو جاء أحد آخر أعدك بالحديث عنه في وقتها، أما عن تعويض رونالدو فأسينسيو والبقية قاموا بعمل رائع اليوم، خصوصا ماركو الذي لعب خارج مركزه وقام بعمل كبير".

وأردف: "مشاركة أسينسو كمهاجم وهمي هي حل نقوم بتجربته كحلول أخرى قبل بدأ الموسم، من الجيد رأيته في هذا المركز وقدم أداء مميز".

وأخيرا تحدث المدرب الإسباني عن فرص الشاب ريجويلون بالاستمرار مع الفريق الأول بعد تألقه: "لاعب صغير بإمكانيات هائلة، يعمل بشكل رائع ويملك قلب وإمكانيات كبيرة، سنتخذ قرارا بشأنه بالمستقبل".

ويلعب ريال مدريد الثلاثاء المقبل أمام روما في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register