راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يستعين مانشستر يونايتد بجناح أيمن جديد خلال الشتاء الحالي؟..تقرير

يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع جناح بوردو مالكوم \20 عاماً\ فبحسب صحيفة "دايلي مايل" البريطانية بات البرازيلي الشاب الهدف الأكبر للشياطين الحمر بسوق الانتقالات الشتوية.

ويرغب مانشستر يونايتد بدفع 33 مليون جينيه استرليني مقابل ضم اللاعب لكن بوردو أبدى رغبته بعدم التخلي عنه إلا مقابل حصوله على 50 مليون باوند علماً أن إدارة النادي الإنجليزي ترغب بشراء اللاعب بالشتاء وإعارته لبوردو حتى نهاية الموسم.

وبحسب الصحيفة فإن النادي كان قد أبلغ اللاعب بأنه سيفتح باب الرحيل له الصيف القادم بحال رغب بذلك رغم عدم وجود بند جزائي بعقده حيث من المنتظر أن يحصل مالكوم على العديد من العروض الكبيرة.

ويتمتع مالكوم بقدرة عالية على اللعب بقدمه اليسرى كما تم استدعاؤه لمنتخب البرازيل \تحت 23 عاماً\ كما نجح اللاعب بتسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أخرى في أول 18 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

وكان مورينيو قد أبدى رغبته بضم جناح جديد الصيف الماضي لذا سعى للتعاقد مع بيريسيتش أو بيل وبعد تقديم مارتيال لأداءٍ مميز اعتقد البعض أن المدرب البرتغالي سيتراجع عن رغبته لكن لا يبدو أن هذا سيحدث فعلاً!

ويقترب عام 2017 على الرحيل خلال الأيام المقبلة، مخلفا وراءه ذكريات متنوعة في عقول وقلوب مشجعي كرة القدم، ما بين أفراح وأتراح.. انجازات واخفاقات، وهو سيجعلنا نقوم برحلة "نوستالجيا" قصيرة للبحث عن الأفضل في هذا العام، ولكن تحديدًا بالدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال تقارير متتالية لرصد أبرز الاحداث والأرقام التي حدثت في 2017.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register