راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل ينسحب خالد علي من معركة الانتخابات الرئاسية 2018؟.. تقرير

تتابع وكالات الأنباء العالمية، بترقب شديد، قرار، حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، باستكمال مسيرته في معركة الانتخابات، أو الانسحاب منها بشكل نهائي، ويرصد "زهرة التحرير" أبرز ما تم نشره بهذا الصدد.

نفت الدكتورة هالة فودة، مديرة الحملة الانتخابية لخالد علي، الأخبار المتداولة بشأن انسحابه، لافتةً إلى أن الصفحة التي نشرت تلك الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاتتبعها.

وأوضحت "فودة"، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن الحملة ستجتمع اليوم لاتخاذ موقف مُحدد من خوض السباق الرئاسي، لافتة إلى أن الحملة ستُعلن موقفها اليوم عقب انتهاء الاجتماع.

كما قالت حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، إنها تدرس جميع الاحتمالات بشان استمرارها في عملية الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال عمرو عبدالرحمن، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، إن "الحملة في حالة انعقاد مستمر وستصدر قرارها في غضون الساعات القليلة المقبلة".

وفي سياق آخر، علق «عبدالرحمن» على ما تردد من أنباء بشأن مشاركة الدولة في جمع التوكيلات للمرشح المحتمل خالد علي، قائلا إن «الحملة لن تخجل من إعلان فشلها في جمع التوكيلات حال حدوث ذلك، ولم نلحظ أي زيادات مفاجئة في أعداد التوكيلات خلال الأيام الأخيرة»، حسب قوله.

وأشار المتحدث باسم الحملة، إلى أنهم مازالوا يواجهون صعوبات بمحافظات أسوان، بورسعيد، والبحيرة، وكفر الشيخ، والاسكندرية، المنيا، وأسيوط، والمنوفية؛ بسبب عدم استلام التوكيلات من المواطنين، داعيا إياهم بالمساهمة في تسليم التوكيلات للمندوبين أو بمقر الحملة بوسط العاصمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register