راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل يوجد خلاف بين الفنانة لطيفة والموسيقار حلمي بكر؟.. تقرير

كشفت الفنانة التونسية لطيفة تفاصيل مشكلتها مع الموسيقار حلمي بكر الذي سخر منها في إحدى المقابلات التلفزيونية وتهكم على أغنياتها.

وقالت لطيفة رداً على حلمي بكر: "زعل إني أخدت منه أغاني ومنزلتهاش، لأني لم أقتنع بها، ولم تلِق على صوتي، وأنا اهتميت بنجاحي".

وأضافت لطيفة خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء أمس، أنّ "بكر فنان كبير وله تاريخ كبير، وأنها تحب أعماله"، وتابعت: "وشكراً إنك قلت إن الألبوم الأخير عجبك".

وكذّبت لطيفة حديث بكر في أحد البرامج عنها، حيث قال إن "الفنان عبدالوهاب محمد طلب منه أن يقدّم عملاً فنياً لها، ويذهبا معاَ إلى منزلها لإعطائها الأغنية".

لم تتمالك الفنانة التونسية لطيفة دموعها بمجرد سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها عن والدها الراحل، موضحة أنه توفي وهي عمرها 13 عامًا.

وقالت في حديثها، خلال برنامج “شيخ الحارة” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” وهي تبكي: “والدي توفي في رمضان، عشان كده أنا بخاف من الشهر ده جدًا، وهو كان يعمل في الجيش التونسي ومناضل عظيم”.

وأضافت أنها مرت بحالة نفسية سيئة جدًا بعد وفاته، مشيرة إلى أنها خضعت للعلاج من أجل أن تظل على قيد الحياة.

وتابعت أنها لم يسبق لها الزواج من قبل، ولكن تمت خطبتها من قبل نجل أحد رجال الأعمال الكبار لمدة 5 سنوات، وحدثت مشاكل كبيرة أدت إلى فشل إتمام الزواج.

وأوضحت لطيفة أن تصريحات الموسيقار حلمي بكر بشأن ذهابه إلى منزلها من أجل عمل لحن أغنية غير صحيح، مؤكدة أن هناك الكثير من الأكاذيب التي تروج عنها دون أن يكون لها علاقة بالحقيقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register