راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هيئة الاستعلامات تكثف حملات التوعية بأهمية المشاركة فى الدستور ببورسعيد

unnamed-611

 

 

تقوم الهيئة العامة للإستعلامات بتكثيف حملتها للتوعية بأهمية المشاركة فى الإستفتاء على الدستور ببورسعيد وذلك من خلال حملة ” إعرف ناقش .. شارك فى دستورك ” التى إنطلقت فاعلياتها من مركز النيل للإعلام بمجمع إعلام بورسعيد حيث تم عقد سلسلة من اللقاءات و الندوات الموسعة و الحلقات النقاشية التى تحث المواطنين على أهمية المشاركة فى هذه المرحلة لدفع عجلة الديمقراطية فى البلاد .

 

و قد ناقشت بعض مواد الدستورالتى تناولت حقوق المواطنين بشكل عام مثل ” الدستور و حقوق الطفل والشباب والمرأة والمسنين وذوى الإحتياجات الخاصة وأيضاً المواد التى تناقش حقوق المواطنة والإنتخاب والصحة والتعليم والفلاحين و المهمشين والعشوائيات …… ”

 

هذا و سينفذ مركز النيل ببورسعيد مجموعة من الندوات هذا الأسبوع تحت رعاية اللواء  سماح قنديل محافظ بورسعيد لحث المواطنين على المشاركة ولإرشادهم بأهم إجراءات التصويت فى الإستفتاء كمكان التصويت و المستندات التى يجب ان يحملها الناخب و كيفية التصويت , حيث يشارك مع المجلس القومى للمرأة ، الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 9 يناير 2014 ، فى ندوة ” إعرف دستورك “بمقر مجمع إعلام بورسعيد و يشارك أيضاً مع مديرية الشباب و الرياضة فى ندوة ” شارك .. انزل .. صوت .. على دستورك ” يوم الجمعة 10 يناير 2014عقب صلاة الجمعة بالمدينة الشبابية و تختتم الحملة بندوة ” دستورنا .. مستقبلنا ” ، الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد الموافق 12 يناير 2014 ، و سيتم إستضافة نخبة من أساتذة القانون الدستورى و العلوم السياسية و أعضاء من لجنة الخمسين و ممثلين من مديرية الأوقاف و الكنيسة .

صرحت بذلك الإعلامية مرفت الخولى مدير عام مجمع إعلام بورسعيد .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register