راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"هيكتور كوبر": سعيد بالنجاح أفريقيًا.. وهدفنا الحالى "المونديال"

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، إنه وبداية من اليوم، الأحد، سيطوي صفحة تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم وليتفرغ تماما لمرحلة المهمة في مشواره مع المنتخب المصري بالاستعداد لخوض تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017 بعد فوزه أمس، السبت، على تنزانيا 2-صفر وتصدره المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ودون هزيمة.

كان منتخب مصر غاب عن نهائيات أمم أفريقيا في النسخ الثلاث الماضية بعد فوزه بلقب البطولة في 2010.

وأضاف كوبر، في تصريحات للصحفيين أثناء رحلة العودة من تنزانيا: "طموحات الجهاز الفني لا تتوقف مثلما هو شعور الجمهور المحب للمنتخب المصري الذي يأمل أن يراه في أفضل مستوى دائما".

وتابع المدرب: "الهدف الذي نعمل من أجله الآن هو التأهل لمونديال روسيا ليتواجد المنتخب في أكبر محفل عالمي لكرة القدم بعد غيابه عن المونديال منذ عام 1990".

ولم تتأهل مصر لكأس العالم منذ عام 1990 في إيطاليا تحت قيادة المدرب الراحل محمود الجوهري.

وقال كوبر: "المهمة ليست سهلة وتحتاج إلى عمل شاق من الجميع، والأفضل بالنسبة لي هو من ينفذ واجباته المطلوبة حسب تعليماتي".

وأكد أنه مدرك تماما للمسئولية التي يحملها مع معاونيه في تحقيق هذه الطموحات، وتطوير الأداء بشكل مستمر ليصل المنتخب للمستوى الذي يرجوه المصريون.

وسيبدأ منتخب مصر رحلة الاستعداد لتصفيات كأس العالم في غياب مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي قدم استقالة رسمية لوزير الرياضة اليوم في أعقاب حكم من المحكمة الإدارية العليا بحل الاتحاد لوجود أخطاء إدارية في عملية الانتخابات التي تمت قبل أكثر من ثلاثة أعوام ونصف العام.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register