راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

والد إسماعيل الغربي يكشف تفاصيل حوار ميسي وابنه

انضم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اليوم الخميس، 12 أغسطس/ آب، للمرة الأولى إلى تدريبات ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي وقع معه عقدا يمتد لموسمين مع خيار التجديد لعام إضافي، بعدما تم تقديمه الأربعاء (11 أغسطس) رسميا أمام وسائل الإعلام.

 

 

وكانت أبواب مركز “كامب دي لوج” التدريبي مُغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، حيث احتشد عدد هائل من أنصار النادي الباريسي بالقرب من مركز التدريبات؛ على أمل رؤية النجم الدولي الأرجنتيني.

 

 

الموهوب التونسي إسماعيل الغربي يرحب بالأسطورة ميسي

 

رحّب الموهوب التونسي إسماعيل الغربي بزميله الجديد ليونيل ميسي، المنتقل مؤخراً إلى صفوف نادي العاصمة الباريسية.

 

 

ونشر نادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس 12 أغسطس، صورًا ومقاطع فيديو للقاء الأول بين ميسي وبقية عناصر الفريق، ومن ضمنهم إسماعيل الغربي، وظهر اللاعب التونسي الشاب وهو يتحدث مع ميسي، قائلا له: "إذا ما احتجت أي شيء، فأنا هنا لمساعدتك"، وذلك في حضور الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق.

والد الغربي لـwinwin: سعادة ابني لا توصف بعد لقاء ميسي

 

في سياق متصل، أكد والد إسماعيل الغربي والمشرف الأول على أعماله، سيف الله الغربي، في تصريحات خاصة لموقع winwin، أن سعادة ابنه بالتدرب مع ميسي اليوم كانت لا توصف، وأن إسماعيل سيحاول التعلم والتطور أكثر بوجود نجوم كبار في الفريق حتى يصل إلى مستواهم ويحجز مكانه في قائمة الفريق.

 

 

وأضاف: "الجميع في الفريق يحب إسماعيل كثيرا، الجهاز الفني وجميع زملائه.. لقد قام بفترة تحضيرات ممتازة، وهو الآن بصدد التعلم من أسماء مميزة على غرار ميسي ونيمار (جونيور) و(كيليان) مبابي".

 

 

وختم الغربي الوالد حديثه بالقول: "العائلة سعيدة بما وصل إليه إسماعيل في مشواره الكروي، وفي ذات الوقت نعلم أن المسيرة ما زالت طويلة والمجال أمامه واسع للتعلم".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register