راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«والله بحبك موت وأحب برج الحوت» .. النجوم والنجمات يُهنئون العالمي بالألبوم الجديد..تقرير

ما زالت أصداء طرح ألبوم النجم العالمي عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، متواجدة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، فور طرحه مساء الأحد، بما فى ذلك نجوم الفن.

فأشادت الفنانة أيتن عامر بالألبوم عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة :" العادى أن البوم عمرو بيتفهم و يتحب بعد ما تسمعة مرتين تلاتة الغريب المرة دى انى عشقت الألبوم من أول مرة اسمعه عمرو دياب المرة دى مختلف اوى ".

وتابعت :" الألبوم مختلف أوى عن قبل كدة  فعلا بتمنى يفضّل فى الحالة اللى هو فيها ايا ما كانت لأنها فعلا فارقة معاه جدا على كل المستويات".

وحرصت النجمة مى عز الدين على تهنئة الهضبة على الألبوم الجديد، حيث نشرت صورة لعمرو دياب عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة عليها قائلة :" ألف مبروك يا نجم بكل المعاني. إنت مميز كا إنسان و فنان ربنا يحميك.

كما كتبت الفنانة رشا مهدى عبر حسابها :" و عشان عمرو دياب هوا اللي بيولع الصيف مش الصيف اللي بيولع عمرو دياب فرسمي الصيف ابتدى النهارده ".

وقال الإعلامى رامى رضوان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتاعى "فيس بوك" :" هو ده عمرو دياب أول ماينزل…يقلب الدنيا".

وعلق الفنان محمد هنيدي على أغنية "برج الحوت"، التى أثارت الجدل فور طرحها بطريقة ساخرة، حيث نشر صورة من فيلمه الشهير "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، معلقا عليها قائلا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" :""بس أنا مش برج الحوت يا خلف".

فيما علقت النجمة هند صبرى على كلمات الأغنية، عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة :"عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register