راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ودية "السلام ضد الإرهاب".. تفاصيل مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد ببرج العرب

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن طلب الأهلى تواجد 60 ألف مشجع فى مباراته الودية أمام أتليتكو مدريد الإسبانى المقرر لها 30 ديسمبر تخصص دخلها لصالح آسر ضحايا الإرهاب فى مصر.

تابع حسين لـ"اليوم السابع" الأهلى أخطر الجبلاية بودية أتليتكو وينتظر موافقة الجبلاية والجهات الأمنية، ومن المقرر أن يشارك عدد من لاعبى الأهلى المصرى والأهلى السعودى والأهلى الإماراتى فى وديتهم أمام أتليتكو مدريد.

يتضمن مهرجان مباراة الأهلى وأتليتكو مدريد الودية التى تقام يوم 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب تحت شعار"السلام ضد الإرهاب"فقرات فنية وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامي.

وتقام الاحتفالية العربية بدعم كامل برعاية المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذى يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصرى والسعودى فى كل المواقف.

وحرص محمود الخطيب على توجيه الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه الكامل لهذا المهرجان ورعايته وحرصه على إقامة هذه الاحتفالية فى أجواء عربية بشكل عام؛ مصرية وسعودية بشكل خاص وهو ما يعكس عمق التلاقى والمحبة بين البلدين، خاصة أن العائد المادى لهذا المهرجان سوف يخصص لصالح أسر شهداء الوطن.

كما تأتى هذه المبادرة تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم لنشر السلام عبر رياضة كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب فى مختلف البلاد.

ووفقاً للاتفاقات التى جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية تقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 من الشهر الجاري،على أن يؤدى المباراة فى اليوم التالى ثم العودة إلى بلاده.

ويقوم لاعبو الفريق الإسبانى بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة فى وجه الإرهاب.

من جانبه كلف مجلس الإدارة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى بمخاطبة وزارة الداخلية؛ للحصول على موافقتها ودعمها للأهلى فى هذه المبادرة الوطنية، والعمل على حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة، خاصة أن الأمن كان له دور إيجابى كبير فى استعادة الجماهير لموقعها فى المدرجات خلال المباريات الإفريقية والدولية.

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع مسئولى فريق أتليتكو مدريد الإسبانى على إقامة مباراة ودية بين الناديين يوم 30 ديسمبر الجارى فى ملعب برج العرب وذلك بحضور جماهيرى.

وتقام هذه المواجهة تحت شعار"السلام ضد الإرهاب"، وينتظر أن يحضر الفريق الإسباني للقاهرة وذلك بكامل نجومه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register