راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وديًا .. انتهاء مباراة ليفربول وشتوتجارت بالتعادل الإيجابي

شارك محمد صلاح في تعادل فريقه ليفربول الإنجليزي بمباراته الودية أمام شتوتجارت الألماني بهدف لكل فريق، ضمن ثاني تجارب «الريدز» الودية استعدادا للموسم المقبل 2021-2022.

 

وشارك «صلاح» فى المباراة التي أقيمت لمدة 30 دقيقة فقط، حيث افتتح الفريق الألماني أهداف المباراة عن طريق فيليب فورستر في الدقيقة السادسة، وأدرك السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد استغلاله عرضية زميله اليونانى تسيميكاس، ليسددها في شباك الفريق الألماني.

 

وأهدر محمد صلاح فرصة هدف محققة لليفربول بعد انفراده بمرمى شتوتجارت، ليسددها في يد حارس الفريق الألماني.

ليفربول يخوض وديتين في فترة الإعداد للموسم الجديد

ومرر تشامبرلين الكرة لمحمد صلاح في الدقيقة الثالثة داخل منطقة الجزاء، ليسسدها النجم المصري، ولكن تصدى لها حارس الفريق الألماني بنجاح.

 

وخاض ليفربول مباراة ودية قبل لقاء شتوتجارت أمام نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح البلجيكي ديفوك أوريجى أهداف فريق ليفربول، بعد مرور 5 دقائق على البداية عن طريق ركلة جزاء، سددها بنجاح على يمين حارس الضيوف.

 

رحيل ماركو جرويتش عن ليفربول إلى بورتو البرتغالي

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، قد أعلن صباح اليوم رحيل أحد لاعبيه إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي، في صفقة بيع نهائي، حيث أصدر الفريق الإنجليزي بيان رسمي جاء نصه كالتالي: «أكمل لاعب الوسط ماركو جرويتش اليوم الانتقال إلى نادي بورتو، عاد اللاعب الصربي إلى النادي البرتغالي، بعدما لعب معه 39 مباراة، وسجّل هدفين خلال فترة الإعارة في الموسم الماضي».

 

وأضاف بيان نادي ليفربول: «كان جرويتش أول صفقة ليورجن كلوب كمدرب للريدز، عندما وافق على الانتقال إلى آنفيلد، قادمًا من ريد ستار بلجراد في يناير 2016».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register