راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزارة الشباب والرياضة تطلق مؤتمر الشباب الدولى "التصدى للارهاب" الاثنين المقبل

001

كريم جابر

تطلق وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالتعاون مع جامعة الدول العربية مؤتمر الشباب الدولى لاساليب التصدى لموجات الارهاب والتطرف  تحت شعار "التصدى للارهاب ..مسئوليتنا" ، خلال الفترة من 20 – 27 فبراير 2016 بالقاهرة وشرم الشيخ.

أكد المهندس خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة، أن المركز الاوليمبي بالمعادي سيستضيف الجلسة الافتتاحية للمؤتمر يوم الاثنين الموافق 22 فبراير بحضور اللواء أحمد جمال الدين – مستشار رئيس الجمهورية للأمن ومكافحة الارهاب الدكتور نبيل العربي – الامين العام لجامعة الدول العربية، فضيلة الدكتور شوقي علام – شوقي ابراهيم علام، والوفود المشاركة في المؤتمر، مبيناً أن الوزارة ستستكمل فعاليات المؤتمر بمدينة السلام شرم الشيخ.

أوضح "عبد العزيز" أن المؤتمر سيستضيف شباباً من الدول الاوروبية والعربية والاسيوية بهدف التعرف على أهمية دور وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في تشكيل الوعي والتصدي لأوجه الارهاب والتطرف .

أشار خالد عبد العزيز أن المؤتمر سيسهم في إبراز دور المؤسسات الدينية والمجتمع المدني لمواجهة الفكر المتطرف، بالاضافة إلى وضع رؤية مستقبلية من منظور شبابي لمواجهة الإرهاب والتطرف .

يُذكر أن المؤتمر سيتضمن ورش عمل وجلسات متنوعة يديرها متخصصون وبحضور الوفود المشاركة في فعاليات المؤتمر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register