راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزيرة التخطيط تعلن الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية على مستوى الجمهورية

افتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الخميس مشروع تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين بمحافظة الإسماعيلية، وإعلانها أول محافظة إلكترونية.

وكان يس طاهر محافظ الإسماعيلية، قد استقبل وزيرة التخطيط والمتابعة لافتتاح مشروع تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين وتفقد عددا من المراكز التكنولوجية، وذلك في إطارة حرص الدولة على تنفيذ برامجها حول الإصلاح الإداري والتطوير المؤسسي لرفع كفاءة الجهاز الإداري وميكنة الخدمات الحكومية، فضلًا عن تفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين.
وقالت الدكتورة هالة السعيد إن الدولة سوف تعلن عن جائزة مصر للتميز المؤسسي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشرف عليها وزارة التخطيط، وسوف تسهم تلك الجائزة في توجيه الجهود نحو وضع مؤشرات أداء لكل جهة حكومية، وسوف تعمل على تحفيزها لتنفيذ أهدافها.

وأضافت أنه من المهم دعم مكاتب الوزارة الإقليمية حتي يتسنى لها القيام بدورها في متابعة المشروعات محليًا، مشددة علي أهمية التنمية المحلية والتحول من الخطة السنوية إلى رسم خطط طويلة المدى والعمل علي متابعتها من خلال المكاتب الإقليمية، وعلي أهمية العمل الميداني لمتابعة المشروعات على أرض الواقع بدلا من العمل المكتبي.

والتقت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري عددا من موظفي مكاتب التخطيط الإقليمي، لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة وكلًا من مجالس مدن القنطرة غرب والقنطرة شرق وفايد والقصاصين وأبوصوير والتل الكبير والثلاثة أحياء، لتصبح بذلك محافظة الإسماعيلية من المحافظات الإلكترونية التي تقدم خدمات لمواطنيها بطريقة سهلة وسريعة من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية.

ShareFacebookTwitterWhatsAppGoogle+TelegramLinkedInطباعة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register