راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزيرة الهجرة تزور مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان

أعلنت الدكتور نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن التخطيط لبدء إطلاق جمعية "أصدقاء مستشفى شفاء الأورمان بالخارج"، وذلك للمساهمة في تقديم الدعم اللازم من التبرعات المادية والمعدات الحديثة من مختلف دول العالم، بدعم من المصريين المقيمين في مختلف الدول الأجنبية والعربية.

جاء ذلك علي هامش زيارتها لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في مدينة طيبة الجديدة بالأقصر، برفقة محمد بدر محافظ الأقصر.

وأعدت المستشفى حفلا بمناسبة زيارة الوزيرة بعد أيام قليلة من التشغيل التجريبي، وأكدت مكرم أنها ستواصل متابعتها لكل كبيرة وصغيرة داخل المستشفي لكي تقدم لها كل الدعم اللازم بمشاركة أبناء مصر بالداخل والخارج.

أما محمد بدر محافظ الأقصر، فقد أكد أن المستشفي تعتبر صرحا طبيا عالميا حقيقيا، وأنه يقوم بعمل زيارات متكررة له لمتابعة مستويات وسير العلاج للمرضي بجانب تجهيزات الغرف والطابقين الأول والثاني بالمرحلة الثانية، وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

ومن المقرر أن تشهد الوزيرة المؤتمر السنوى تحت رعاية المؤسسة المصرية لأبحاث السرطان وهى مؤسسة علمية تهتم بالبحث العلمى المستمر فى مجال الأورام، ويهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات بين العلماء المصريين بالداخل والخارج، وإيجاد حلقة وصل مستمرة تصب فى صالح البحث العلمى والتعاون البناء وتعميق سبل الاستفادة من خبرات العلماء المصريين بالداخل والخارج، كما يناقش المؤتمر آخر المستجدات في مجال علاج الأورام وأبحاث العلماء والأوراق العلمية المتعلقة بأمراض الأورام وكيفية علاجها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register