راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزير الرياضة يلتقى محافظ الوادى الجديد لاستعراض تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس بمكتبه بديوان الوزارة، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لاستعراض الوضع الراهن للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وما تحتاجه من أعمال تطوير.
وطلب محافظ الوادى الجديد من وزير الشباب الرياضة تطوير عدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة منها رفع كفاءة مضمار ألعاب القوى المحيط بملعب مركز شباب مدينة الخارجة، وتطوير ملعب إستاد الوادى الجديد، ورفع كفاءة نزل الشباب، وتطوير ملعب نادى الداخلة، بالإضافة إلى إنشاء حمام سباحة بواحة الداخلة وحمام أخر بواحة باريس.
كما طلب المحافظ إنشاء مضمار للهجن، ودعم 8 مراكز شباب بالمحافظة، ومشاركة الوزارة في المهرجان الرياضي والفنى المقرر إقامته في أكتوبر القادم احتفالا بالعيد القومى لمحافظة الوادى الجديد.
ومن جانبه، وجه المهندس خالد عبد العزيز بسرعة البدء في أعمال التطوير المطلوبة بمحافظة الوادي الجديد فور وصول المقايسات الخاصة بتلك الأعمال من مديرية الشباب والرياضة.
كما وافق الوزير على دعم 8 مراكز شباب بالوادى الجديد بمبلغ 400 ألف جنيه بواقع 50 ألفاً لكل مركز يتم صرفهم للمراكز مع بداية العام المالي الجديد، بالإضافة إلى تخصيص مبلغ من الموازنة الجديدة للوزارة لإنشاء مضمار للهجن بالوادى الجديد، فضلا عن تنفيذ رحلة للوادى الجديد بمشاركة 100 شاب وفتاة من مختلف المحافظات في إطار رحلات "إعرف بلدك" التي تنفذها الوزارة لمختلف محافظات مصر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register