راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزير الشباب والرياضة يعرض مقترحات الأندية الرياضية على مجلس الوزراء لحل مشاكلها

unnamed

 

كتبت : منال أيوب

وعد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رؤساء الأندية الرياضية ورئيس اتحاد كرة القدم بطرح كل ما تقدموا به من توصيات ومقترحات حول المشكلات التى تعانى منها الأندية الرياضية، وعودة الجماهير لمباريات كرة القدم على الوزراء المعنيين فى اجتماع مجلس الوزراء المقبل.

 
وأكد عبد العزيز أن الوزارة مستعدة لدعم جميع الأندية الرياضية بما يتوافر لديها من إمكانيات، مبيناً أن تكاتف وتعاون المسئولين عن الرياضة المصرية من اتحادات وأندية هو السبيل المراد لتحقيق النجاح والتقدم.

 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وزير الشباب والرياضة ،اليوم الاثنين ، بمقر الوزارة لمناقشة مستقبل البث الفضائي لمباريات كرة القدم بحضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، ومجموعة من رؤساء الأندية الرياضية منهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، واللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، واللواء مجدى اللوزى رئيس نادى طلائع الجيش، والمهندس طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادى الأهلى.

 
وشدد عبد العزيز على ضرورة قيام لجنة الأندية الرياضية واتحاد كرة القدم بالتفكير فى تعظيم العائد من بث مباريات الدورى العام، مؤكدا على أهمية التوصل للمقترحات التى تعظم من عائد البث قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

 
ومن جانبه، أعلن جمال علام أن الاتحاد المصري لكرة القدم يقوم ،خلال هذه الآونة، بالتخطيط الجيد للكرة المصرية لتحقيق النجاح فى مختلف البطولات على مستوى المنتخبات فى لعبة كرة القدم والصعود لكأس العالم عام 2018، مطالبا بحصول الاتحاد على حقوقه من البث الفضائي لمباريات كرة القدم من التليفزيون المصري.

 
فيما، قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك :"أن الأندية الرياضية تعانى العديد من المشكلات منها ما يتعلق بالتأمينات والضرائب وقانون المهن الرياضية والبث التليفزيونى، وغياب الجماهير عن مباريات كرة القدم، ومشكلة شغب الملاعب".

 
ودعا مرتضى منصور الرئيس عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت بإصدار قانون شغب الملاعب للسيطرة على أعمال الشغب فى المدرجات، وكخطوة نحو إعادة الجمهور لمباريات كرة القدم مرة أخرى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register