راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وزير اﻵثار يؤكد حرص الوزارة علی تطوير الأداء المهنی للعاملين بها

IMG_1472.PNG

احتفلت وزارة الآثار اليوم الخميس بتخريج عدد من المتدربين ضمن البرنامج التأهيلي الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع شركة IBM مصر، في اطار اتقافية التعاون الموقعة بين الطرفين والتي حصلت “الآثار” بمقتضاها على 30 منحة مجانية للعاملين بها، للتدريب في عدد من المجالات التخصصية التي تساهم في تطوير الاداء المهني والتقني والتعرف على آليات الادارة السليمة للمشروعات القائمة واعداد القيادات القادرة على اتخاذ القرار.

وأكد الدكتور ممدوح الدماطي وزير اﻻثار، خلال مراسم الاحتفال وتوزيع شهادات ختام الدورة ، حرص الوزارة لدعم العاملين بها وتطوير ادائهم المهني، لافتا إلي ضرورة مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة والتي تساهم في اعداد قيادات قادرة التحرك السريع على أرض الواقع والتفاعل المباشر مع مجريات الأحداث خاصة في الفترة الراهنة. وأشار إلى أن الإرتقاء بالدول لا يتأتى بالعمل الفردی بل لابد وأن تتضافر جهود كل جهات ومؤسسات الدولة من أجل الوصول إلي الهدف المأمول وتحقيق اقصدى درجات الرقي بشتى مجالات العمل .

وقال إن برنامج الدورة تناول على مدار 5 أيام مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة في مختلف المجالات الداعمة للعمل الاثري فى مقدمتها دورة بعنوان “ادارة المشروعات” والتي تفتح المجال للتعرف على الاطر السليمة لادارة المشروعات ، من خلال اجراء الطبيقات العملية على المشروعات القائمة بالفعل. واضاف ان الدورة الثانية كانت بعنوان القيادة والتعاون واستهدفت التعرف على كيفية اعداد القيادات المؤثرة والتي تلائم سوق العمل في القترة الراهنة، إلي جانب دورة بعنوان وسائل الاعلام الاجتماعية والتخطيط والتي تساعد على تنمية مهارات التواصل عبر وسائل الاعلام الاجتماعية عبر التركيز على وسائل التواصل الالكتروني المختلفة.

من جانبه وأكد عمر طلعت مديرIBM مصر ضرورة المساهمة الفعالة وتقديم الدعم لمختلف جهات الدولة وفي مقدمتها وزارة الآثار بما يعود بالنفع على مختلف فئاتنا المجتمعية ، معربا عن حرص الشركة على استمرار رحلة العمل والشراكة مع وزارة الآثار المصرية في المستقبل من خلال عدد من البرامج التدربية الدورية بما يساهم في رفع الاداء المهني لدي العاملين عن طريق الخبرات التطبيقية المتراكمة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register