راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وصول المتابعين على حساب لورديانا بالإنستجرام لـ 500 ألف

تزايد عدد متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة، على موقع "إنستجرام"، بشكل كبير بعد تصدرها التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية ظهورها بمقطع فيديو وهى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات.

لورديانة أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى 481 ألف متابع.

وفى ظل عمليات البحث الكثيفة عن اسم الراقصة لورديانة، ظل اسمها مسيطرًا على التريند منذ أمس الاثنين، حتى اليوم الثلاثاء، حيث لازالت عمليات البحث عنها مستمرة، كما يستمر زيادة عدد متابعيها على "إنستجرام" بصورة مستمرة ودون توقف.

ويشار إلى أن طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، كان قد قال "إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا: "لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register