راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وصول 1793 سائح الي ميناء الاسكندرية البحري

IMG-20160403-WA0002 محمد عبد السيد

استقبل ميناء الاسكندرية البحري  فوجا سياحيا  علي متن سفينة ركاب مالطية صباح اليوم

و صرح المتحدث الرسمي باسم ميناء الاسكندرية البحري أن ميناء الإسكندرية استقبل الباخرة السياحية المالطية " مين شيف تو "، تقل 1793 سائحا من مختلف الجنسيات ، بالإضافة إلي طاقم الخدمة المكون من 800 فرد ، وتعتبر هذه السفينة من أكبر السفن التي تأتي الي ميناء الاسكندرية حيث يبلغ طولها 866 قدم ، وغاطسها 27 قدم ، وأضاف الغندور إن الفوج السياحي وصل إلى الميناء قادما من العين السخنة ، وأن هيئة ميناء الإسكندرية أعدت بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة برنامجا حافلا لأفراد الفوج يتضمن استقبال بفرقة الفنون الشعبية وزيارة المعالم الأثرية والحضارية والأسواق التجارية بمدينة الإسكندرية . ومن المقرر أن يعود أفراد الفوج السياحي لباخرتهم في وقت لاحق لمواصلة رحلتهم لموانئ البحر الأبيض المتوسط .

هذا وقد تم تنفيذ توصيات اللجنة التنسيقية المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 596 لسنة 2016 والتي تضم في عضويتها ( مديرية أمن الاسكندرية ، وميناء الاسكندرية ، وهيئة تنشيط السياحة ، والجهات الأمنية المعنية ، وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية ) والتي اقترحت الإجراءات الأمنية والإدارية اللازمة لاستقبال الرحلات السريعة الي ميناء الاسكندرية .

وقام المهندس . محمد الدقاق نائب رئيس هيئة الميناء باستقبال السفينة والسائحين ووجه بانهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول السائحين في سهولة ويسر .

IMG-20160403-WA0006

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register