راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وفاة المصارع الأمريكي العالمي كامالا جراء فيروس كورونا

أعلنت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE" وفاة المصارع الأمريكي جيمس هاريس، الشهير بـ"كامالا"، في سن السبعين عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وكان هاريس ولد عام 1950 في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهر بأنه أحد أبرز مصارعي مؤسسة الـWWE من في عقدي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وأطلق عليه "الوحش الأوغندي" بسبب تشبيهه بشخصية صياد أوغندي شرير من حيث الملبس واللون.

 

وقالت WWE في بيان رسمي لها : "مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) تعرف عن حزنها لمعرفة خبر وفاة جيمس هاريس، الذي عرفته الجماهير باسم كامالا، والذي توفي عن عمر 70 عاماً".

 

وأكمل البيان: "بوجه مخيف، قاتل هاريس.. وبوزن 380 رطلا واجه مجموعة من أفضل وأشهر المصارعين في العالم، مثل ذا أندرتيكر، وهالك هوجان، وأندريه العملاق، وقد أرهب الخصوم وأثار الجماهير، ونحن نقدم التعازي لعائلته وأصدقائه وجمهوره".

 

رونالدو وريال مدريد.. قطيعة كسرت قبضة ملوك دوري أبطال أوروبا

علماً بأن آخر مرة صارع فيها كامالا كانت في 2010، قبل أن تبتر ساقه في العام التالي بسبب مضاعفات مرض السكر وارتفاع ضغط الدم، ثم زاد الطين بلة ببتر ساقه الثانية في 2012.

أسباب الوفاة

زوجة كامالا كشفت، بحسب شبكة "إي إس بي إن" العالمية، أن المسحة الطبية التي أجراها للكشف عن فيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي جاءت نتيجتها إيجابية.

 

بالإضافة لذلك، فإن هاريس عانى من أمراض في الكلى خلال الأشهر الأخيرة، وكان يخضع بشكل دوري لغسيل كلوي.

 

ودخل العملاق الأمريكي كما كان يطلق عليه سكتة قلبية ظهر الأحد، قبل أن توافيه المنية بعد ذلك.

 

الوحش حقق في مسيرته الحذاء الذهبي للاتحاد القاري للمصارعة في 1982، عن المنطقة الجنوبية في الوزن الثقيل، وبطولة جنوب شرق مرة واحدة، وتوج 4 مرات ببطولة العالم في الوزن الثقيل "يو إس دبليو إيه"

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register