راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وفاة الناشط الأردني عبد الله العمري في حادث مروع بجنوب أفريقيا

توفي مساء السبت الناشط الأردني عبد الله العمري، المعروف باسم الشهرة "عبود العمري"، في حادث سير مروع وقع في جنوب أفريقيا.

ويعد عبود العمري من أشهر اليوتيوبرز عبر السوشيال ميديا حيث إن لديه عددا كبيرا من المتابعين، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر يوتيوب مثل موسم المندلينا والثمرة المحرم قطفها.

وأعلن عن وفاته والده المهندس عمر العمري وذلك من خلال خاصية الاستوري في حسابه على موقع "أنستقرام"، فكتب قائلا: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا".

ناشط اجتماعي وعاشق للموسيقى.. تعرف على رئيس "أمازون" الجديد

وأضاف والد الناشط الأردني قائلا: "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له عبر حسابها في موقع "أنستقرام" وعلقت قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري".

 

وأضافت "كرزون" قائلة: "توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register