راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وفاة طالب فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية

لقى طالب بالإسكندرية مصرعه متأثراً بإصابته فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أحد السائقين الذى تعدى عليه بالضرب وتسبب له إصابات قطعية بالغة فى مختلف أنحاء الجسم، ما أدى إلى وفاة الطالب عقب وصوله المستشفى.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه من مستشفى أبو قير العام بوصول "ح ا ف" 21 سنة طالب مصاب بجرح طعنى أسفل الإبط الأيسر أدى لقطع الشريان الداخلى وتوفى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه خ ح ج مقيم بالمنطقة محل البلاغ بسبب قيام الأخير بتوجيه اللوم للمجنى عليه حال تعديه بالضرب على سائق إحدى السيارات بمنطقة سكنه حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وبسؤال والد المجنى عليه ا ا ف 53 سنة عامل مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص وأتهم المذكور بالتسبب فى وفاة نجله، و تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وفى وقت لاحق، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الهارب خ ح ح 30 سنة سائق ، وبمواجهته اعترف وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى وإعداد التقرير اللازم.

وفى سياق آخر، أصيب سائق بجرح طعنى وتم نقله لمستشفى العامرية العام بالإسكندرية بسبب مشاجرة على خلافات عائلية بينهم.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اخطارا من مأمورقسم شرطة أول العامرية، من مستشفى العامرية العام بوصول م ا ا 26 سنة سائق، مصاب بجرح طعنى وآخر قطعى بالبطن.

وبالانتقال والفحص وسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وشقيقه م ا ا 22 سنة سائق مقيم بذات العنوان لوجود خلافات عائلية بينهما قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين " كان بحوزته محدثاً إصابته المنوه عنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف وأضاف بتخلصه من السكين المستخدم، و كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط الأداة المُستخدمة، تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية وجارى العرض على النيابة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register