راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وفاة 9 مواطنين وإصابة 21 آخرين.. أخر المستجدات فى حادث اشتعال أتوبيس بالإسكندرية

اظهرت وزارة الصحة والسكان، مساء اليـوم، السـبت، موت 8 مواطنين وإصابة 21 آخرين، إثر اشتعال أتوبيس، بمنطقة نزلة كوبرى الألمانى بإاتجاه كارفور محرم بك محافظة الإسكندرية.

أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل 11 مصابا إلى مستشفى رأس التين، و6 إلى مستشفى القبارى، و4 إلى مستشفى جمال عبدالناصر، فيما تم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة كوم الدكة ورأس التين، بواسطة 16 سيارة إسعاف مجهزة.

والمح "مجاهد" إلى أن إصابات مستشفى القبارى تتعدى نسبة الحروق بهم إلى 90%، بينما تتراوح باقى الإصابات إلى حروق بدرجات أقل من ذلك، لافتاً إلى أن جميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات.

وكشف "مجاهد"، إلى أن الإصابات تراوحت ما بين جروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه كسور، واشتباه ما بعد الارتجاج، لافتاً إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفيات.

كما تمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من ضبط السائق المتهم بالتسبب في حادث أتوبيس الإسكندرية، الذي وقع عصر اليوم السبت، وأسفر أيضًا عن سقوط 22 مصابًا آخرين، وزعوا جميعًا بين مستشفيات القباري العام، والمستشفى الرئيسي الجامعي، ومستشفى جمال عبد الناصر.

الحادث وقع في نهاية كوبري الألماني على الطريق الساحلي الدولي بمنطقة محرم بك، بينما أشارت التحريات إلى أن الضحايا جميعهم من عمال الوردية المسائية بمصنع شركة الألمانية للبورسلين "فتحي محمود"، وأوضح مصدر بمديرية الأمن أن سيارة نصف نقل رقم "15184 – البحيرة" صدمت الأتوبيس حال توقفه لنقل عامل من الطريق، لافتًا إلى أن سائق السيارة فر هاربًا، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطه.

وقال اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إن ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك ألقوا القبض على قائد السيارة الهارب المدعو "سعيد. ع. ال"30 عامًا، مقيم بمدينة طنطا محافظة الغربية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register