راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وقفة احتجاجية للعاملين بأحد مصانع المياه الغازية بسوهاج

Capture

 

نظم العاملون بأحد مصانع المياه الغازية بسوهاج وقفة احتجاجية، اليوم الاثنين، رافعين لافتات استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسى وأخرى تؤكد إصرارهم على مواصلة المطالبة حتى إعادة التشغيل.

وحمل العاملين لفتة أخرى تظهر  مقدرتهم على تحمل مسئولية التشغيل والإنتاج وذلك اعتراضًا على عدم وفاء مجلس إدارة المصنع بوعوده التي تم اتخاذها والخاصة بعدم إغلاق المصنع.
وأكد العاملون أن تلك القرارات التى تم اتخاذها عقب اجتماع رئيس مجلس الادارة و وزيرة القوى العاملة منذ شهر مضى مازالت سارية مؤكدين أن الوعود التي تم إعطاءها لم تنفذ على أرض الواقع.
وأكدوا  أن مجلس الإدارة لم يمد المصنع بأى مواد خام لمعاودة العمل وأن هناك إجراءات لسحب العاملين من أقسام مصنع سوهاج وإلحاقهم للعمل بفرع المنيا وتسوية إجراءات تصفية لعدد آخر من العاملين.
وكان العاملون بالمصنع قد قاموا بتنظيم العديد من الوقفات الإحتجاجية منذ قرار مجلس الإدارة بغلق المصنع منذ شهرين بحجة أن المصنع لم يحقق المرجوا منة من مكاسب ما دفع مجلس الإدارة إلى إتخاذ قرار بغلقة مع نقل بعض العمالة الموجودة بالمصنع والتسوية للبعض الأخر الأمر الذى أغضب العاملين بالمصنع وقاموا بتنظيم العديد من الوقفات تنديدا بقرار مجلس الإدارة .
وكانت وزيرة القوى العاملة أكدت على أنها سوف تتدخل لحل الأزمة وعقب لقائها برئيس مجلس إدارة المصنع وإقناعه بعودة العمل وموافقتة على ذلك لم يتم إتخاذ أى إجراءات على أرض الواقع لإعادة التشغيل وتم استمرار فى إجراءات تصفية وتسريح العمالة بالمصنع ​.​

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register