راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وكالات عالمية تبرز استقالة حسام البدري بعد خسارة الأهلي من كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

أعلن الأهلي بطل مصر يوم الثلاثاء أن رئيس النادي محمود الخطيب قرر قبول اعتذار حسام البدري عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق.

وجاءت الاستقالة عقب هزيمة الأهلي في أوغندا 2-صفر أمام كمبالا سيتي في وقت سابق يوم الثلاثاء ليتذيل مجموعته في دوري أبطال أفريقيا.

وقال الأهلي في موقعه على الإنترنت ”كلفت لجنة الكرة أحمد أيوب المدرب العام المساعد بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحد القادم“.

وأضاف أن لجنة الكرة ستعقد اجتماعا يوم الأربعاء لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.

وكلفت اللجنة أحمد أيوب المدرب العام، بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، والمحدد لها الأحد المقبل، هذا وتعقد لجنة الكرة اجتماعا غدًا الأربعاء، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.

وخسر فريق الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي صفر -2، ضمن مباريات الجولة الثانية، وتعادل في الجولة الأولي أمام الترجي التونسي.

وتنتهي ولاية البدري الثالثة بعد 95 مباراة فاز في 68 منهم وتعادل 19 مرة وخسر 8 مرات.

وفي ولايته الثالثة التي جاء فيها خلفا لمارتن يول، والتي بدأت مع انطلاق الموسم الماضي، فاز الأهلي بالدوري مرتين وكأس مصر مرة والسوبر المحلي مرة، فيما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في النهائي الموسم الماضي.

ورغم فوزه بالدوري، عانى الفريق من حالة انعدام وزن بعد الخسارة من الزمالك 2-1، ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل التعادل مع الترجي التونسي 0-0 والخسارة التي جاءت قبل الاستقالة، ضد كمبالا سيتي 2-0 ليتعقد موقف الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ويستقيل البدري.

ودرب البدري الأهلي في ولايتين سابقتين، الأولى بين يونيو 2009 ونوفمبر 2010، والثانية بين مايو 2012 ومايو 2013.

ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register