راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وكالات عالمية تبرز بكاء زوجة مهاجم إنتر ميلان عقب الخروج من دوري الأبطال

دخلت واندا نارا زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، في نوبة بكاء شديدة عقب خروج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وفشل إنتر في تحقيق الفوز على ضيفه بي إس في آيندهوفين لضمان التأهل، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل توتنهام رفقة برشلونة صاحب المركز الأول.

والتقطت عدسات المصورين، واندا نارا، زوجة المهاجم الأرجنتيني، وهي تبكي بشدة عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، وتوديع الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان إيكاردي قد نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في المباراة، بعدما كان متأخرًا بهدفٍ دون رد، لكن الهدف لم يكن كافيًا لفريقه في حسم بطاقة العبور.

وسجل إيكاردي البالغ من العمر 26 عامًا أربعة أهداف لفريقه خلال منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خلال مشاركته في 6 مباريات.

ويعتزم إنتر ميلان تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني والذي ينتهي في يونيو 2021، لكنه لم يغلق الصفقة مع إيكاردي حتى الأن، خاصة في ظل وجود اهتمام من عمالقة أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد.

وسيخوض الفريق الإيطالي منافسات الدوري الأوروبي، وذلك بداية من الدور القادم، بعد حلوله في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register