راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وكالات عالمية تبرز رفض الرقابة لمسلسل عادل إمام الجديد.. تقرير

رفضت رقابة المصنفات الفنية المصرية سيناريو لمسلسل رمضاني جديد من بطولة الفنان عادل إمام، الأمر الذي وصفه البعض بـ "ورطة" يعيشها الزعيم.

ويلعب عادل إمام في المسلسل الجديد دور طبيب نفسي مشرف على رئيس الجمهورية.

ويظهر رئيس الجمهورية في المسلسل شخصا مهزوزا، ما جعله يستعين بطبيب نفسي بقصر الرئاسة، وهو السبب الذي قد يكون وراء رفض سيناريو المسلسل، الذي تعمل على إنتاجه شركة "ماجنوم" المملوكة لنجل عادل إمام المخرج رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين.

وقالت مواقع إخبارية إن قرار لجنة الرقابة خلق صدمة كبيرة لـ "الزعيم" الذي لم يتغيب في السنوات الماضية عن دراما رمضان، حيث نسب المشاهدة العالية والأرباح المالية ضخمة.

من جانبه، سيحدد الفنان عادل إمام خلال الأيام القليلة القادمة مصير المسلسل الجديد، وفي حال كان القرار سلبيًا فإنه سيستعين بمسلسل آخر أو ربما يتغيب عن الدراما الرمضانية الموسم القادم.

وكان عادل إمام عرف أهمية الحضور التلفزيوني مصرياً وعربياً، فبادر منذ العام 2012 إلى التفرغ للعثور على أفضل المتوفر من النصوص لتقديمها وهو سدّ فراغاً كبيراً في مجال الكوميديا التي تعتبر فاكهة الشهر الكريم، ولم ينقطع منذ ذلك التاريخ عن الشاشة الصغيرة بدءاً من "فرقة ناجي عطالله، أتبعه عام 2013 بـ "العرّاف"، وتدرجت المسلسلات (صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علاّم) حتى العام الجاري 2018 (عوالم خفية).

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register