راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط يهدد بوضع قنبلة داخل مدرسة وتفجيرها بسبب مستندات كشفت فساده

 

unnamed

كتب : جمال عبد الصمد

 

إستكمالاً لسلسلة الفساد وإستغلال الوظيفة في الإدارة التعليمية بأسيوط والتي كشفتها الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالمستندات الحية الموقعة والمختومة . وكان بطل وقائع الفساد هذه المدعو عبد الفتاح محمود وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط حيث قام بندب أبنته هبه عبد الفتاح محمود بوظيفة أخصائي مكتبات بمدرسة أسيوط التجريبية المتميزة للغات .بالأضافة الي قيام المذكور بإصدار خطاب ندب للسيد خالد أمين مدرس مجال زراعي بمدرسة الجامعة الثانوية سابقاً للعمل بمديرية التربية والتعليم بمتابعة مكتب وكيل الوزارة مما يعد مخالفة إدارية ومالية للنظم والقرارات المنظمة للعمل الإداري داخل الهيكل الوظيفي للدولة . وقد ذكرنا تفاصيل الواقعة في بيان سابق بالتفاصيل والمستندات .

 unnamed (1)

ولكن لم يصمت عبد الفتاح محمود أو يخجل من فضائحه ولكنه ظل يبحث ويدقق حتى يصل الي المصدر الذي يمد الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالمعلومات والوثائق حتى وصل الي المدرسة التي يوجد بها مصدرنا وقام بمهاجمة مديرة المدرسة التجريبية للغات بأسيوط وقام بالتجاوز والسب والقذف ورفضت مديرة المدرسة سماع أي تجاوز منه في حق أي مدرس . ولم يكتفي بذلك المدعو عبد الفتاح محمود فقام بالأتصال بها على هاتفها الشخصي وتوعدها وقام بتهديدها بأنه سيصل الي من سرب المستندات التي تكشف فساده ومع إصرارها ورفضها سماع إهانة او تجاوز ضد أي من مدرسيها . هددها بأنه لن يتوانى أو يكل من إرسال محققين لها أو لجان وتحداها أن تقف أمامه والمفجآة أنه أنهى مكالمته بتهديد مديرة المدرسة بأنه سيضع قنبلة ويفجر لها المدرسة وينسفها من على الأرض .

 

ومن هنا تؤكد الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر أن هذا الشخص أحد الخلايا النائمة لجماعة الإخوان ومن الذين حصلوا على هذه المناصب العليا في عهد الإخوان والمخلوع محمد مرسي وهذا يظهر جلياً في كيفية تعامله وتفكيره ويشهد على ذلك كافة مدرسين المدرسة الذين توعدهم وهددهم ومن هنا تطالب الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بتشكيل لجنة تابعة لوزارة التربية والتعليم في أسرع ما يمكن والذهاب الي مقر هذه المدرسة وفحص سجلات مخالفات هذا الشخص وسيجدوا الكثير والكثير مما لم تتحصل عليه الجبهة بعد . كما تطالب الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر جهاز الأمن الوطني بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي مدرسين تلك المدرسة من هذا الشخص الخطر وإجراء التحريات القانونية حول هذا الشخص وإتخاذ اللازم ما يحفظ سلامة الأساتذة والطلاب بهذه المدرسة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register