راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ياسمين عبد العزيز تتصدر جوجل تريند لهذا السبب

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي "التريند"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورًا قديمة لها ظهرت فيها ببطنٍ كبير، مما إثار الجدل حولها بين رواد السوشيال ميديا.

وقد تعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤخرًا الى شائعات إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضى، لـ يحسم الأخير الجدل  حول ما تردد  بشأن انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بـ منشور عبر صفحته الشخصة، على موقع التواصل الأجتماعي" فيسبوك".

وكتب الفنان أحمد العوضي، رسالة رومانسية لــ ياسمين، قائلًا "بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف، أو كلام فاضي،  ووجة كلامه الى المتابعين قائلًا:"أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني، وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية."

 

 

 

خلافات ياسمين عبد العزيز مع شقيقها

 

 

تجددت الأزمة بين ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، بعدما وجّه رسالة دعم لها عبر موقع التواصل الأجتماعي "الفيسبوك"، أثناء الشائعات حول طلاقها، وأشتد الحديث بينهما، قبل أن يحذف كل منهما منشوراته.

 

 

 

إنذار قانوني من ياسمين عبد العزيز لــ شقيقها

 

 

وجهت ياسمين عبد العزيز، إنذار قانوني لشقيقها، عن طريق المحامي أشرف عبد العزيز، كان نصه، أن "شقيق الفنانة ينشر أحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة، لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث، أو حوارات، أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، والزج باسمها، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك."

 

 

 

وقد شارك الفنان وائل عبد العزيز، البيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلق عليه ساخراً:"ضربني واشتكى".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register