راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

يوفنتوس ضد روما .. قائمة اليوفي لموقعة كأس إيطاليا واستبعاد رونالدو

كشف ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالى عن قائمة اليوفي لمواجهة روما المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم،الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائى كأس إيطاليا على ملعب "الأولمبيكو".
واشتملت قائمة يوفنتوس على 22 لاعباً هم..
من حانبه، ألمح ماوريسيو ساري مدري فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى أمكانية غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو عن لقاء روما مساء اليوم الأربعاء في كأس إيطاليا.
قال ساري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادى،: "أتوقع مباراة صعبة أمام روما.. فهذا الفريق يسجل خارج الأرض كثيراً ويتلقى القليل من الأهداف، إنهم فريق كبير".
تابع: "سيكون من المهم الحفاظ على شكلنا وتوازننا، مع وجود لاعبين مختلفين في الهجوم.. ومع ذلك، لم أقرر أي شيء حتى الآن، ولا حتى التشكيل".
تطرق ساري للحديث عن موقف رونالدو قائلاً: ""سنقيم حالة كريستيانو قبل المباراة.. يعتمد الأمر على ما إذا كان في حالة تسمح بلعب الثلاث مباريات وما إذا كان قد تعافى تماماً".
وأردف "تدرب خوان كوادرادو في صالة الألعاب الرياضية كإجراء وقائي. يعاني أليكس ساندرو من مشكلة في العضلات، ولكن الأمر ليست خطيراً. كلاهما سيتم تقييمه".
وأكمل "تعرض رابيو لعدد من الكدمات خلال المباريات الأخيرة. سيتم تقييمه قبل المباراة أيضاً".
وواصل "دانيلو لاعب يعتمد عليه، ويقرأ المباريات جيداً.. يمتلك شخصية مميزة وهو لاعب مهم داخل غرفة تبديل الملابس.. يبدو أن جونزالو إيجواين في حالة جيدة وكان نشيطًا للغاية في التدريبات.. فهو يقدم موسماً رائعاً وتحسن بشكل كبير كلاعب جماعي.. لم يصل دوجلاس كوستا إلى أفضل حالاته بعد، لكنه في حالة جيدة ويستعيد استمراريته في التدريب".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register