راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

يول: مازالت فرص الأهلى فى التأهل للمربع الذهبى أفريقيًا قائمة

أكد مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن حظوظ الفريق مازالت قائمة في المنافسة على إحدى بطاقتى الصعود للمربع الذهبي فى دوري الأبطال رغم التعادل مع الوداد المغربي فى الجولة الثالثة من دور الثمانية.

وشدد يول على أن الفريق مازالت أمامه ثلاث مباريات باقية إذا تمكن من الفوز بها سوف يصل إلى النقطة العاشرة وينافس بقوة على الصعود، لافتًا الى أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الوداد ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز.

وقال إنه تعامل مع مباراة الواداد بصورة مختلفة عن مباراة حرس الحدود في كأس مصر، إلا أن الفريق واجه مشكلة في ترجمة الفرص التى لاحت له إلى أهداف، موضحا أن الجهاز سوف يعمل بقوة على حل هذه المشكلة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن مباراة العودة مع الواداد في المغرب سيتم الإعداد لها بشكل خاص مع تكثيف المحاضرات الفنية والتدربيات لعلاج إهدار الفرص مع التدريب جيدًا على الخطة التى تناسب المنافس، خاصة أن المباراة سوف تقام على أرضه ووسط جماهيره، موضحًا أن الوداد من الفرق القوية ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين ويقوده مدير فني على درجة عالية من الكفاءة، بالإضافة إلى الخبرة التى اكتسبها من عمله في ريال مدريد.

واختتم مارتن يول تصريحاته بالتأكيد على أن حاليًا للوصول إلى أفضل مجموعة تكون قادرة على تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register