راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

١٠ تصريحات هامة من ميسي قبل استئناف الدوري الاسباني مرة أخرى

أشار ليونيل ميسي لاعب برشلونة أن استئناف الدوري الإسباني سيكون بمثابة بدأ موسم جديد.

كما أكد ميسي أن التوقف الذي سببه فيروس كورونا سيفيد الفريق الكتالوني من حيث استعادة لاعبي الفريق المصابين عند الاستئناف.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية:" عندما نعود للعب، سيكون الأمر بمثابة البدء من جديد، فلدينا بعض الوقت للاستعداد قبل استئناف المنافسة، وهذا يعني أننا سنستعيد بعض اللاعبين المهمين الذين أصيبوا".

ووصل:" لا يمكننا التفكير في ما مضى خلال هذا العام، فمن الأفضل التفكير في المستقبل ، مثل العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى، سيكون الأمر غريبًا في البداية لكنني أتطلع للمنافسة مجددا".

وتحدث ميسي عن اللعب بدون جماهير قائلا:" إنه أمر غريب للغاية ويمثل تحد، لقد لعبنا مباراة خلف أبواب مغلقة منذ فترة وكانت غريبة للغاية، لكن من الطبيعي أن تعود كرة القدم وبهذه الطريقة بعد كل ما مررنا به".

وتحدث ميسي عن تأجيل بطولة كوبا أميريكا قائلا:"  تأجيل كوبا أمريكا بمثابة مثّل خيبة أمل كبيرة لي لكنه كان القرار الأكثر منطقية، فهذه البطولة كنت أعتبرها بمثابة حدثًا كبيرًا بالنسبة لي هذا العام، فالأمر صعبًا عندما اكتشفت تأجيلها، لكنني تفهمت الأمر تمامًا ".

واقتربت منافسة الليجا من العودة مرة أخرى، حيث منح بيدرو سانشيز، رئيس الوزراء الإسباني، الضوء الأخضر لعودة النشاط الكروي في إسبانيا مرة أخرى بدءا من 8 يونيو المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register