راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

دوري أبطال إفريقيا.. أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي اليوم السبت 8 يوليو والقنوات الناقلة فى ختام دور المجموعات
يبدو موعد الوداد المغربي وزاناكو الزامبي اليوم السبت والقنوات الناقلة هامة للجمهور العربي لمتابعة الجولة الأخيرة من دور المجموعات، تؤثر نتيجة مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي على تأهل أي منهما خاصة أن تصدر زاناكو برصيد 11 نقطة لم يعني تأهله بعد فى ظل تواجد الوداد فى المركز الثاني برصيد تسع نقاط والأهلي فى المركز الثالث برصيد ثمان نقاط وهو مايجعل هناك اهتمام بموعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني.

موعد مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة
حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي فى الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا.

تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي على أن يقوم المعلق جواد بدة بالتعليق على أحداث المباراة الهامة والحاسمة للوداد المغربي، يحتاج الوداد للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل فى صدارة المجموعة بصرف النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

أخبار مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي
تقام مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي على ملعب محمد الخامس فى مباراة يتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرام من جانب جماهير الوداد المتعطشة للفوز على زاناكو الزامبي واحتلال صدارة المجموعة الأفريقية.

أعرب إبراهيم النقاش، لاعب الوداد المغربي أن فريقه يخطط للذهاب بعيدا فى دوري أبطال أفريقيا مؤكدا أن الفريق الودادي ليس خيار أمامه سوى تحقيق الفوز على زاناكو الزامبي حتى لاتضيع فرصة التأهل إلي دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أن العامل الذهني هام فى تلك المباراة نظرا لتمتع لاعبي الوداد المغربي بالخبرة الكبيرة من أجل تجاوز مباراة زاناكو، خاصة وأن التعادل غير مفيد بالمرة فى ظل احتمالات نجاح الأهلي للفوز على القطن الكاميروني المتواضع.

هذا وكان المدير الفني لزاناكو قد أكد أنه لن يسمح للوداد المغربي بالفوز بأي حال من الاحوال وانه لن يفوت فرصة التأهل الأفريقية فى دوري أبطال أفريقيا.

يطمح الوداد المغربي فى القوز على زاناكو خاصة وأن الفوز سيحسم له الصدارة تماما فى المشوار الأفريقي.

تمثل مباراة اليوم بين الوداد وزاناكو أهمية لجمهور الأهلي بشكل كبير خاصة أن النتيجة تؤثر على فرص تأهل الأهلي.

يحرص الوداد المغربي على الفوز فى مباراة اليوم أمام زاناكو، الفريق المغربي لديه فرصة قوية لتحقيق الفوز والتأهل، تبقى فرصة زاناكو أقوى من الوداد خاصة وأن التعادل يؤهل له التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا فى المركز الأول.

هذا وننقل مساء اليوم نتيجة مباراة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي والتى تؤثر بشكل كبير على الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register