راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

من موقع الازهر التعليمى‎.. تعرف على أخر أخبار نتيجة الثانوية الازهرية

ننشر نتيجة الصف الثالث الثانوى الازهري 2017 azhar eg splash وذلك لجميع المحافظات المصرية التى تضمها مصر بالكامل، وتم اعتماد النتيجة اليوم من قبل شيخ الأزهر الشريف، احمد الطيب، بنسبة نجاح تصل الى 57.2%، وقد اشتكي العديد من الطلاب والطالبات من انخفاض نسبة النجاح هذا العام.

اعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول للثانوية الازهرية، صباح اليوم السبت، وبلغت نسبة النجاح 57.2%، وهنأ وكيل الأزهر الطلبة الأوائل متمنيا لهم مزيدا من التقدم والتوفيق فى حياتهم العلمية، وأضاف فى تصريحات بمؤتمر صحفى اليوم السبت، إن الامتحانات هذا العام سارت وفق الخطة الموضوعة للامتحانات واستمرت نجاحات التصدى لتسريب أى مادة من مواد الامتحان ومرت فى هدوء تام.

وتابع شومان هذا العام طبقنا البوكليت وهذه الورقة تم الاتفاق على تطبيقها العام الماضى لكننا كنا غير واثقين فى طباعتها، وحين لم نتأكد فى تنفيذها العام الماضى أرجئنا تطبيقها للعام الحالى، مضيفا تمكنا بالقضاء على ظاهرة التمرير لورقة الامتحانات خلال اللجان، وصفحات الغش حاولت تبرير فشلها بنشر امتحانات تجريبية كان قد تم نشرها، ونحن سعداء بما تحقق هذا العام والعامين السابقين، وتم انحسار الغش الالكترونى فى 97 حالة مقارنة بالأعوام الماضية.

نتيجه الثانويه الازهريه 2017 موقع الاستاذ
وللاطلاع علي نتيجه الثانويه الازهريه موقع الاستاذ 2017 سوف نوفر لكم رابط من خلال هذا الرابط واذا توقف الموقع يرجي كتابة رقم الجلوس بالاسفل ومحافظتك، وسوف نرد عليك بالنتيجة.

روابط نتيجه الثانويه الازهريه 2017 الرسمية :

رابط موقع الأزهر التعليمي: http://www.azhar.eg/education/
رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية: http://www.azhar.eg/splash.html

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الاول عبر بوابة الازهر التعليمي بالاسم ورقم الجلوس – نتيجة ثالثة ثانوي أزهر الان
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول عبر بوابة الأزهر التعليمي مقدمًا من موقع دليل مصر، انتهت عمليات التحميل من عملها الآن، وتبقى لحظة النشر والإعلان، ومع صباح اليوم السبت 15 يوليو، سيتم ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري بطريقة رسمية وقد تكون البداية عقب طلاة الظهر أو فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي برئاسة أحمد الطيب شيخ الأزهر ووكيله عباس شومان.

رابط موقع بوابة الأزهر التعليمي
رابط بوابة الأزهر التعليمي سيعلن نتيجة الثانوية الأزهرية أدبي وعلمي 2017، لذا يشهد هذا الموقع الآن إقبالاً كبيراً من الآن حتى وقت ظهور تلك النتيجة، علمًا بأن المؤتمر الصحفي الذي سينعقد في الموعد المحدد المذكور أعلاه، سيتم إعلان نسبة النجاح وأوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017، وقد يحضر هذا المؤتمر شيخ الأزهر الشريف والإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، ليخبر الجميع باعتماده للنتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، من هنا

رابط بوابة الأزهر التعليمي وإعلان نتيجة ثالثة ثانوي أزهر، من هنا
الخط الساخن لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية: 19493
هناك تطبيق على جوجل (بلاي) خاص بجميع أجهزة المحمول الأندرويد يسمى بوابة الأزهر الشريف، سيتم إعلان النتائج عليه، من هنا
أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2017
قرر الدكتور أحمد الطيب منح أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 مجانية التعليم وإعفاء تام لكافة المصرفات الجامعية، كما قرر أيضًا سيادته، بتقديم رحلة حج لكل لأولياء أمور أصحاب الترتيب الأول في قسم العلمي والأدبي وشعبة إسلامية، وقام بالاتصال بهم شخصيًا ليبلغهم بهذا القرار بالإضافة إلى مكافآت مالية وتحفيزية أخرى.

كما تم الانتهاء من عملية تصحيح جميع الأوراق الخاصة بامتحانات الطلاب، وأيضًا انتهت رصد الدرجات في الشهادات، وجاري الآن رفع تلك النتائج على موقع الأزهر التعليمي، وذلك لتكون جاهزة للنشر أمام جميع طلاب تلك المرحلة الدراسية الهامة، ورفض القائمين على تلك العملية بالإدلاء على أية معلومة تخص نسب النجاح.

تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية.
وعلى هذا الأساس، بدأت جميع طلاب نتيجة الثانوية الأزهرية تنتظر يوم السبت القادم، وذلك لكشف الستار عن القبلة التعليمية القادمة، وقد عبر بعض الطلاب والطالبات عن قلقهم المفرط بسبب الانتظار، وقد عبر أخرون أنهم متفائلين بنتيجة هذا العام وليس لديهم أية مخاوف أو توتر.

هنا أدناه، سنقوم بتقديم كافة التحديثات والمستجدات والتصريحات الخاصة بالقائمين على تلك العملية حتى يعلم الجميع خطوة بخطوة وتدريجيًا لحظة ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.

التحديثات

الجمعة 14 يوليو، تتابع جميع طلاب نتيجة الثانوية الأزهرية عن كسب آخر أخبار نسب النجاح، حيث من المؤكد أن يتم إعلانها في المؤتمر الصحفي الذي سينعقد باكر.

تستعد مشيخة الأزهر للمؤتمر الصحفي المقرر عقده في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وإعلان أسماء الأوائل، وبعدها يتم إعلان نتيجة الصف الثالث أزهر على بوابة الأزهر الالكترونية.

تحدث عباس شومان، أن نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام ستشهد رضا كبير من طلاب وطالبات تلك المرحلة، وذلك بعد الانجازات التي حدثت في القطاع الأزهري هذا العام.

تحديث يوم السبت 15 يوليو، ننتظر معكم موعد المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، ومن ثم رفعها على موقع الأزهر التعليمي، وننوه بعد قلق الطلاب حبث أن نسب النجاح مبشرة.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 على موقع الأزهر التعليمي، ويستطيع الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس، ويُذكر أن هناك ضغط كبير على الموقع يتسبب في عدم استطاعة الطلاب على فتحه، لذا عليكم التحلي بالصبر والمحاولة مرة أخرى.

خاض امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 عدد 144177 طالب وطالبة، وجاءت نسبة النجاح 57.2% في نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، وجاءت نسبة الرسوب 29.9%، كما جاءت نسبة الدور الثاني 12.9%.

جاري الآن عمل اللازم داخل موقع الأزهر التعليمي ووضعه على سيرفر أقوى، وذلك لحل مشكلة الطلاب في الوصول إلى نتيجة الثانوية الأزهرية بكل يسر وسهولة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register