راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها

راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها، راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها.

اعتذرت الفنانة المصرية راندا البحيري، من جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، مؤكدة أنها تعيش ظروف نفسية صعبة.

راندا البحيري، قالت في رسالتها لجمهورها: «آسفة لكل اصحابي. اللي مش لاقينني جنبهم اليومين دول.. بمر بظروف نفسية و ضغوط.. أنا مش قدها. بس هبقى قدها.. آسفة لرنا سماحة وجمهورها إني مروحتش الحفلة بتاعتها في الأوبرا النهاردة.. ولا رحت حفلة عمرو حسن في ساقية الصاوي زي ما وعدتهم.. ولا حضرت مناسبات ولا أفراح ولا حتى عزاء لبعض الأصدقاء منهم والدة سعيد الصغير و كذا حد كمان.. بس أنا فعلا مش قادرة أكون جنب حد اليومين دول.. اعذروني».

راندا البحيري، على الرغم من أنها لم تكشف سر الأزمة التي تعاني منها إلا أن جمهورها تفاعل بشكل كبير مع تدوينتها وتمنى لها الخروج منها بسلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، راندا البحيري تعيش أزمة نفسية صعبة وتعتذر من جمهورها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register