راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مهرجان بيروت السينمائي العالمي «بياف» يكرم لميس الحديدي

كرًّم مهرجان بيروت السينمائي العالمي «بياف»، في دورته التاسعة، التي تقام فعالياتها مساء اليوم الجمعة، الإعلامية لميس الحديدي، وسلمها الجائزة كلًا من الإعلاميان اللبنانيان توني خليفة، ومي شيداق.

وأعرب «خليفة»، عن سعادته وشعوره بالفخر لكونه دُعي لتسليم «الحديدي» جائزة المهرجان، واصفًا إياها بأنها «أستاذة في الإعلام المصري، وتعتبر أحد الرموز الإعلامية الكبيرة في العالم العربي، وتستحق كل تكريم».

وأنهى حديثه، قائلًا إنه مدين بالشكر والوفاء إلى مصر، لكونها احتضنته وأعطته حظوظ كبيرة حتى حظي بهذه المكانة في الوسط الإعلامي.

لان

ومن جانبها، عبرت «لميس الحديدي»، عن بالغ سعادتها بتكريم مهرجان بيروت السينمائي العالمي لها، قائلة: «لبنان بالنسبة للمصريين وطن ورمز للحرية، فهذا بلد يناضل يوميًا من أجل حريته وحرية إعلامه، وتكريمي فيه يعني لي الكثير، ويشعرني بالفخر والسعادة».

وتابعت أنها لم تعد تبحث عن عالم أكثر ديمقراطية، بل عن عالم أكثر سعادة، مستطردة: «لم نعرف كيف نجتاز كأس العالم لكرة القدم، لم نتحول إلى دول ديمقراطية بالشكل الصحيح، لكننا نعلم جيدًا كيف نقدم إعلام وفن في شكله الصحيح، وهذه هي قوتنا الناعمة التي لابد أن ندعمها، لأنها تحمل سعادتنا».

ويشهد لبنان، مساء اليوم الجمعة، انعقاد الدورة التاسعة من مهرجان بيروت السينمائي العالمي «بياف»، المُهداة إلى الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، ومن المقرر أن يُكرم 21 شخصية من مختلف العالم، خلال فعاليات الدورة التاسعة، من بينهم الإعلامية لميس الحديدي والفنانة أنغام.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register